إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أميرُ النحلِ يسقي عسلاً

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أميرُ النحلِ يسقي عسلاً

    بسم الله الرحمن الرحيم
    يقول السيد جلال الدين الرضوي الهمداني [حفظه الله] :
    سمعتُ من *السيد عباس الكاشاني* حفظه الله [طاب ثراه] كرامة للإمام علي عليه السلام ، وهذه هي :
    في إحدى زيارات المرجع الراحل آية الله العظمى *السيد محمد رضا الكلبيكاني* قدس سره إلى النجف الأشرف أحبَّ أن يتعرف على قبول زيارته ، فبعد أن تشرف بزيارة المولى أمير المؤمنين علي عليه السلام خاطبه قائلاً : - يا سيدي .. هل قبلت زيارتي ؟ - أريد أن أعرف ذلك ؟ - أريد أن أشاهد رؤيا ، أو أن يخبرني أحد المؤمنين بقبول الزيارة .
    يقول *السيد الكلبيكاني* :
    وفي عالم النوم ، رأيت سيدي ومولاي أمير المؤمنين وعنده جرة من عسل ، فقال لي : - تعالَ يا سيد واشرب من هذا العسل . فأجبته : - يا سيدي .. أعطِ أستاذي *السيد أبو الحسن الأصفهاني* . فقال لي : - لقد أعطيت السيد أبو الحسن سقيته ، سقيته ثلاث مرات وهذا لك .
    فسقاني الإمام عليه السلام العسل بالملعقة ثلاث مرات ، وفي الثالثة جلست من النوم ، وإذا بأثر العسل في فمي وعلى شفتي ، فأخذت ( القند ) مباشرة ومسحت به العسل الذي على شفتي ، فالتصق العسل بالقند .
    وفي اليوم نفسه أعطيت أحد المؤمنين ممن أصابه برص شديد واحدة من ( القند ) فأكلها ، ورأيته في اليوم الثاني وليس به أي أثر لذلك البرص الذي كان لا يخفى على أحد، وذلك ببركة أمير المؤمنين عليه السلام .
    وقد وضع السيد الكلبيكاني قطعة من ذلك (القند ) في كفنه ليتبرك بها في قبره .


    نقلاً عن الشيخ أمين أبو علي القطيفي [حفظه الله].

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X