إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تنزيل تيك توك الاصدار القديم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تنزيل تيك توك الاصدار القديم

    تنزيل تيك توك الإصدار القديم


    في بعض الأحيان قد تكون الهواتف الاندرويد والايفون أو أجهزة الكمبيوتر صغيرة المساحة أو ضعيفة التشغيل وبالتالي تحتاج إلى تنزيل تيك توك الإصدار القديم حتى يمكنك استخدامه على هاتفك الضعيف.


    برنامج التيك توك


    يعتبر برنامج التيك توك أحد البرامج الموسيقية التي انتشرت مؤخرًا في العالم وبشكل كبير وسريع جدًا، حيث من خلاله يتم تحميل بعض مقاطع الفيديو أو تصويرها وتنزيلها لرؤية متابعيك لها، حيث يعمل هذا التطبيق على تحريك الشفاه أثناء تشغيل الأغنية وأثناء تصوير كاميرا البرنامج لك ومن ثم تسجيلها.



    يتم تسجيل أيضًا بعض المقاطع المضحكة والسخرية أو تقليد بعض مقاطع ومشاهد الأفلام والمسرحيات والمسلسلات أو مقطع من برنامج معين، هذا الأمر الذي جعل محتوى البرنامج مختلف مما أدى إلى انتشاره وشهرته بشكل كبير على مستوى العالم حيث يستخدم هذا التطبيق يوميًا أعداد تقارب الملايين.


    تنزيل تيك توك الإصدار القديم


    كما سبق تحدثنا من قبل أن التطبيق يمتلك العديد من الإصدارات القديمة والتي تكون أقل في المساحة بجانب هذا أيضًا تكون الإصدارات القديمة أقل في الخدمات والمميزات وهذا لأن كل إصدار يكون يحتوي على شيء آخر جديد ومميز لم يكن يوجد في الإصدارات القديمة السابقة.


    وبالتالي في بعض الأحيان قد يحتاج المستخدم لهذا الإصدار القديم وهذا بسبب مساحة هاتفه فهو يمكن أن يكون لا يمتلك مساحة كبيرة على الهاتف أو يكون هاتفه إصداره لا يتوافق مع الإصدار الأحدث والأخير للتطبيق في هذه الحالة قد يحتاج إلى تنزيل الإصدار الأقدم حتى يستطيع استخدامه.

    رابط تنزيل


    تنزيل تيك توك الاصدار القيم

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X