إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

افتتاح مدونة المكتبة النسوية على موقع كتابات في الميزان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • افتتاح مدونة المكتبة النسوية على موقع كتابات في الميزان



    من ضمن الاتجاهات الجديدة التي انتهجتها المكتبة النسويّة في العتبة العباسيّة المقدّسة لتسويق خدماتها المعلوماتيّة قامت بافتتاح مدوّنتها: (المكتبة النسويّة) على موقع (كتابات في الميزان) لتقدّم محتوىً ثقافيّاً معتمداً يشتمل على التحقيقات والتقارير فضلاً عن الأخبار والإعلانات التي تهدف إلى تعريف الجمهور بالخدمات الإلكترونيّة والورقيّة التي تقدّمها المكتبة إلى روّادها، والأنشطة الثقافيّة التي تقيمها كالندوات والدورات الإلكترونيّة المجّانية المتعدّدة.
    وللاطلاع على المدوّنة يُرجى الضغط على الرابط الآتي:
    https://kitabat.blog/women_library
    وبيّنت السيّدة (دلال العگيلي) مسؤولة النشر على المدونة: أنّ الأخذ بالمفهوم التسويقيّ في مجال خدمات المعلومات في ظلّ المتغيّرات التي يفرضها الواقع يحقّق أهداف المكتبة لكسب جمهور أوسع لمرتاديها، وممّن لم يسبق لهم الاطلاع والتعرّف على خدماتها، وهي تشكّل إضافةً ثقافيّةً نوعيّةً تُسهم في استمرار عجلة البحث والتطوّر العلميّ في البلاد.
    منافذ إلكترونيّة متعدّدة تسعى المكتبة النسويّة عن طريقها إلى إيصال رسالتها لتحقيق نجاح طويل الأمد في الارتقاء والتميّز بخدماتها.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X