إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

دم الامام الحسين عليه السلام يهز ضمير الانسانية على مر العصور

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • دم الامام الحسين عليه السلام يهز ضمير الانسانية على مر العصور

    بسم الله الرحمن الرحيم
    " فليس دم الإمام الحسين عليه السلام رخيصآ بدرجة يُكتفى في ثمنه بأن يهتز ضمير الإنسان المسلم في عصر واحد، أو في جيل واحد.
    لا يمكن أن يكون ثمن دم الإمام الحسين عليه السلام أن تتزلزل قواعد بني أميّة، أو أن يكشف عن حقيقة بني أميّة، أو أن تنتعش ضمائر جيل من أمّة الإسلام.
    هذا لا يكفي ثمنآ لدم الإمام الحسين الطاهر، بل إن ثمن دم الإمام الحسين -الذي هو أغلى دم سفك في سبيل الإسلام- أن يبقى محرّكآ، منوّرآ، دافعآ، مطهّرآ، منقّيآ على مر التاريخ لكل أجيال الأمّة الإسلامية.
    لا بد وأن يهز ضميرنا وضمير كل واحد منّا اليوم كما كان يهز ضمير المسلمين قبل ثلاثة عشر قرنآ، لا بد أن يهز ضمير كل واحد منّا حينما نجابه أي موقف من مواقف الإغراء، أو الترغيب أو الترهيب ".

    --------------------------
    السيد الشهيد محمد باقر الصدر ره


  • #2
    الأخ الفاضل الفقيه . أحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على نقل ونشر هذه المشاركة القيمة والتأملات المباركة للعلماء الاعلام عن دم الامام الحسين (عليه السلام) واثره الفاعل في ضمير الانسانية على مرور القرون و الاجيال . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X