بسم الله الرحمن الرحيم
علي و العباس يصفان عمر و ابي بكر بالخائنين الكاذبين . و البخاري يدلس بالنص و مسلم يفضحه
في صحيح مسلم ج 5 ص 153 : ابو بكر وعمر كاذبان اثمان غادران خائنان
كثيرا ما يدعي مخالفوننا انه لم يكن خلاف بين امير المؤمنين حقا علي بن ابي طالب عليه السلام وبين ابي بكر وعمر وعثمان وانهم كانوا على صفاء ووئام واتفاق وانما كذب الشيعة على امير المؤمنين عليه السلام فادعوا وجود الخلاف وصدور الذم والتقبيح بحق هؤلاء .
ولكن كتبهم حافلة بما يدل على التنازع والاختلاف واليكم شاهدا من صحيح مسلم ج 5 ص 153 وفيه ان عمر قال لعلي عليه السلام والعباس بن عبد المطلب :
فقال أبو بكر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما نورث ما تركنا صدقة
فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا والله يعلم أنه لصادق بار راشد تابع للحق ثم
توفى أبو بكر وانا ولى رسول الله صلى الله عليه وسلم وولى أبى بكر فرأيتماني كاذبا
آثما غادرا خائنا والله يعلم انى لصادق بار راشد تابع للحق...
فقد كان علي عليه السلام والعباس يريان ابا بكر وعمر كاذبين اثمين غادرين خائنين فاين الوئام والاعتقاد بصلاح ابي بكر وعمر هل ان من يرى شخصا عادلا مؤمنا من اهل الجنان يصفه بانه كاذب اثم غادر خائن ؟؟؟ فمن هذا النص يتضح جليا ان ابا بكر وعمر لم يكونا مرضيين ابدا لدى امير المؤمنين علي عليه السلام ولا تكون خلافتهم شرعية بل باطلة غصبية .
علي و العباس يصفان عمر و ابي بكر بالخائنين الكاذبين . و البخاري يدلس بالنص و مسلم يفضحه
في صحيح مسلم ج 5 ص 153 : ابو بكر وعمر كاذبان اثمان غادران خائنان
كثيرا ما يدعي مخالفوننا انه لم يكن خلاف بين امير المؤمنين حقا علي بن ابي طالب عليه السلام وبين ابي بكر وعمر وعثمان وانهم كانوا على صفاء ووئام واتفاق وانما كذب الشيعة على امير المؤمنين عليه السلام فادعوا وجود الخلاف وصدور الذم والتقبيح بحق هؤلاء .
ولكن كتبهم حافلة بما يدل على التنازع والاختلاف واليكم شاهدا من صحيح مسلم ج 5 ص 153 وفيه ان عمر قال لعلي عليه السلام والعباس بن عبد المطلب :
فقال أبو بكر قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ما نورث ما تركنا صدقة
فرأيتماه كاذبا آثما غادرا خائنا والله يعلم أنه لصادق بار راشد تابع للحق ثم
توفى أبو بكر وانا ولى رسول الله صلى الله عليه وسلم وولى أبى بكر فرأيتماني كاذبا
آثما غادرا خائنا والله يعلم انى لصادق بار راشد تابع للحق...
فقد كان علي عليه السلام والعباس يريان ابا بكر وعمر كاذبين اثمين غادرين خائنين فاين الوئام والاعتقاد بصلاح ابي بكر وعمر هل ان من يرى شخصا عادلا مؤمنا من اهل الجنان يصفه بانه كاذب اثم غادر خائن ؟؟؟ فمن هذا النص يتضح جليا ان ابا بكر وعمر لم يكونا مرضيين ابدا لدى امير المؤمنين علي عليه السلام ولا تكون خلافتهم شرعية بل باطلة غصبية .
تعليق