إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

((هويّة المؤمن))... محور الندوة النقاشيّة الأسبوعيّة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ((هويّة المؤمن))... محور الندوة النقاشيّة الأسبوعيّة



    أَقام قسم المكتبة النسويّة على منتدى الكفيل العالميّ جلسته النقاشيّة يوم الأحد: 8/11/2020 م، الموافق لـ21/ ربيع الأول/1442 تحت عنوان: (هويّة المؤمن) في شرح حديث الإمام عليّ عليه السلام، وهو من ضمن منشورات برنامج (أجر الرسالة) الثقافيّ التوعويّ الذي ترعاه العتبة العباسيّة المقدّسة، وقد أغنى المشاركون جوانب متعدّدة منها بتعليقاتهم ونقاشاتهم التي قدّمها عدد من النخب الأكاديميّة والثقافيّة المختلفة، وقالت السيّدة (آمال الفتلاوي _ مشرفة قسم المكتبة النسويّة على منتدى الكفيل العالميّ): الهدف من الجلسة هو التثقيف والتوعية بالمضامين الإنسانيّة الأخلاقيّة والتربوية التي يشتملها حديث الإمام عليّ عليه السلام عن هويّة المؤمن.
    وفي السياق ذاته بيّنت الستّ (رحاب جواد كاظم القزوينيّ) المدقّقة اللغويّة في مجلّة رياض الزهراء عليها السلام قائلةً: نشدّ على أيدي القائمين على هذه الأنشطة المباركة التي تحثّ أبناء المجتمع على التعمّق في أحاديث المعصومين عليهم السلام من أجل شرحها وفهمها ليتمّ تطبيقها عملياً في الحياة ... ونرجو أن تستمرّ لتثمر مجتمعاً فاضلاً يسير على نهجهم القويم.
    بناء مجتمع متماسك وواعٍ وفق أسس وثوابت إنسانيّة رصينة تقف حائلاً أمام الهجمات الفكريّة المنحرفة التي تتعرّض لها مجتمعاتنا، وتعصف باستقرارها ونموّها الثقافيّ مهدّدة كيان الأسرة والمجتمع هو مسؤوليّة لا بدّ من أن يتحمّلها الجميع.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X