إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

⭐⭐وصية أم لأبنتها في ليلة زفافها  ⭐⭐

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ⭐⭐وصية أم لأبنتها في ليلة زفافها  ⭐⭐

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    🍃🌹🍃🌹🍃🌹🍃🌹🍃


    أي بنية أنك فارقت بيتك منه خرجت، وعشك الذي فيه درجت، إلى وكر لم تعرفيه، وقرين لم تألفيه ، فكوني له أمه يكون لك عبداً واحفظي له خصالا عشر.

    أما الأولى والثانية : فاصحبيه بالقناعة ، وعاشريه بحسن السمع والطاعة.

    أما الثالثة والرابعة فالتفقد لموضع عينه وأنفه ، فلا تقع عينه منك على قبيح ، ولا يشم منك إلا أطيب ريح. وأما الخامسة والسادسة : فالتفقد له وقت منامه وطعامه ، فإن تواتر الجوع ملهبه وتنغيص النوم مغضبه. وأما السابعة والثامنة ، فالاحتراس بماله ، والارعاء على شخصه وعياله وملاك الامر في المال حسن التقدير، وفي العيال حسن التدبير. وأما التاسعة والعشرة : فلا تعصين له أمرا ولا تفشين له سرا فانك إن خلفتيه أحزن صدره وأن أفشيت سره لم تأمني غدره.. ثم إياك والفرح بين يديه إذا كان مهتما، والكآبة بين يديه ذا كان فرحا، فان الخصلة الاولى من التقصير، والثانية من التكدير. وكوني اشد الناس له عظاما يكن أشدهم لك إكراما، واعلمي انك لا تصلين إلي ما تحبين حتى تؤثري رضاه على رضاك وهواه على هواك، فيما أحببت وأكرهت والله يخير لك.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X