إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الذکر اليونسي لدفع الديون

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الذکر اليونسي لدفع الديون

    بسم الله الرحمن الرحيم
    1- لدفع الدیون والخلاص من السجن ودفع الأحزان والهموم تقرء هذه الأیة الكریمة المعروفة بالذكر الیونسي سبعین مرة: (لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ) (الأنبیاء 88)

    2- أیضاً عن مولانا الرضا(علیه السلام) لدفع الدین تقرء الآیة الشریفة (442) مرة: (لَّا إِلَهَ إِلَّا أَنتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ * فَاسْتَجَبْنَا لَهُ وَنَجَّيْنَاهُ مِنَ الْغَمِّ وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ) (الأنبیاء 88) ویكرر الختومات حتی یصل إلی مطلوبه فإنه من طرق الباب ولجّ وَ لَج وإنه من جدَّ وَجَد.

    تنبیه: من قرء الآیة إلی قوله: (إِنِّي كُنتُ مِنَ الظَّالِمِينَ) كما الكثیر یقرء هكذا فإنّه یبتلی بالهم والغمّ فالمفروض أن تقرء إلی قوله تعالی: (وَكَذَلِكَ نُنجِي الْمُؤْمِنِينَ) فتدبرّ وهذا هو الذكر الیونسي الكامل.

    3- اذا كتبت (البسملة = بسم الله الرحمن الرحیم) في اناء نظیف بماء الورد والزعفران ثمّ غسل ذلك وسقي بالید الطبع فإنه یزكو فهمه فإذا تلیت علی ماءٍ جارٍ وسقي به بستان كثر ثمره واذا كتبت تسعة عشر مرة علی ورقة بیضاء ومن دون خطوط وحملتها المراة التي لم تحمل أو وضعت وعلقت علی الشجرة التي لم تحمل حملت ومن كان علیه دین وتلاها وأكثر من ذكرها قضي دینه بإذن الله سبحانه بشرط الیقين والعقيدة كما ذكرت لكم ذلك في التحفة الثانیة كما علیه الأخبار الشریفة والتجربة الناجحة والحمد لله ربّ العالمين.





المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X