إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لماذا أنت غافل عن عقوباته الشديدة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لماذا أنت غافل عن عقوباته الشديدة

    بسم الله الرحمن الرحيم
    " لماذا أنت غافل عن عقوباته الشديدة؟ ألا تعلم أن بين الموت والقيامة ألف غصة، وأسهلها مرارة اقتلاع الروح؟ لماذا أنت غافل عن شدائد يوم القيامة؟!

    الأمان الأمان من يوم يسيطر فيه من الدهشة والوحشة، الخوف والاضطراب على المقربين.
    ولم لا؟! نعم، سيضطرب المحسنون ويخافون في يوم أرضُه وسماؤه نار، وجهنم محيطة بالخلائق، والملائكة الغلاظ الشداد منصرفون إلى إلقاء القبض وشد الوثاق.
    المحسنون في وحشة واضطراب، والمسيئون في شقاء وعذاب. الشمس فوق الرأس، والأرض أشد حرارة من التنور، خطر الحساب من جهة، ودهشة الصراط من جهة أخرى، هذا، ولم يصل الأمر بعدُ إلى جهنم. أعن نارها وسلاسلها والأغلال أتحدث؟ أم عن أفاعيها، والعقارب؟ الخلاصة، هذه كلها مختصرات. والفقرات المتقدمة لا تشكل واحدآ من ألف.
    كل توصيات هذا المسكين لك أن تهتم بترك المعصية. إذا أديت هذه الخدمة، فسيوصلونك في نهاية الأمر إلى مقام رفيع. حتمآ، حتمآ، لا تقصّر في اجتناب المعصية.
    إن عصيت لا سمح الله، فتب بسرعة وصلي ركعتين واستغفر بعد الصلاة سبعين مرة ثم اسجد، واطلب في سجودك العفو من الله. آمل أن يتفضل بالعفو ".


    -----------------------
    الشيخ حسين كوراني ره


  • #2

    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    بارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X