إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المكتبة النسويّة تقيم ورشةً تدريبيّة عن بُعد في «كيفيّة استخدام برنامج power point»

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المكتبة النسويّة تقيم ورشةً تدريبيّة عن بُعد في «كيفيّة استخدام برنامج power point»



    من ضمن أنشطتها في بناء المهارات وتنميتها، نظّمت المكتبة النسويّة بالتعاون مع جمعيّة العميد العلميّة والفكريّة دورة تدريبيّة عبر الأنترنت (webinar) في أساسيّات العرض التقديمي لبرنامج (power point) عبر برنامج (ZOOM CLOUD MEETING) یوم الأربعاء الموافق لـ(2-12-2020)، قدّمتها الأستاذة لمياء الموسويّ من وَحدة دعم القراءة والتلقّي، استعرضت فيها أهميّة هذا التطبيق ومزاياه في إعداد العروض التقديميّة وإنشائها، حيث تضمّنت المحاضرة المعلومات النظريّة والتطبيقات العمليّة التي تناولت طريقة تشغيل التطبيق، والتعرّف على مزاياه وأدواته، وكيفيّة استخدامه من قبيل ضبط الشرائح، وإضافة النصوص والصور، وتضمّنت الدورة عدداً من الأسئلة والاستفسارات التي تمّت الإجابة عنها من قبل المحاضرة.
    وفي سياق متّصل بيّنت الستّ لمياء الموسويّ قائلةً: تأتي هذه الدورة من ضمن مهام عمل وَحدة دعم القراءة والتلقّي في إقامة الدورات والورشات التدريبيّة.
    وقد أشادت التدريسيّة م. م. (صهباء حافظ) مسؤولة لجنة الإرشاد التربويّ في جامعة الزهراء ـ عليها السلام ـ للبنات بمحتوى الدورة قائلةً: في الحقيقة كانت المعلومات التي تمّ التطرّق إليها في الدورة تتّسم بالأسلوب السهل والمفيد للمبتدئين من مستخدمي برنامج power point، حيث كانت المعلومات التي تلقّيناها في الدورة بالمزامنة مع التطبيق العمليّ المباشر لكلّ معلومة ـ من وجهة نظري الشخصيّة ـ كافية لكي يكون لمستخدمي هذا البرنامج خلفيّة علميّة كاملة في كيفيّة استخدامه وإعداد عرض كامل، بارك الله في جهودكم ومساعيكم، وإلى المزيد من التوفيق إن شاء الله.
    الجدير بالذكر أنّ المكتبة النسويّة تسعى إلى تقديم خدمات تدريبيّة متوافقة مع الاحتياج التدريبيّ للجهات والفئات المستفيدة عبر برامج تدريبيّة وفق معايير جودة معتمدة واستراتيجيّات تدريبيّة عالميّة.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X