إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المزي يقول : المحسن مات سقطا ، ونسأله من الذي أسقطه ؟؟؟

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المزي يقول : المحسن مات سقطا ، ونسأله من الذي أسقطه ؟؟؟

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    الكثير من علماء أهل السنة والجماعة ينكرون وقوع الجزء الأكبر من جريمة مداهمة دار الإمام علي و فاطمة الزهراء (عليهما السلام) فحرقوا باب دارهما وكسروها ودخلوا الدار من غير إستيذان وعند دخولهم عصروا الزهراء فاطمة (عليها السلام) بين الحائط والباب مما أدى إلى جرحها صدرها بمسمار الباب وكسر ظلعها وأيضا لطموا بضعة رسول الله (صلى الله عليه وآله) على وجهها وضربوها بالسياط على متنها .
    ورغم إنكارهم بكل الوسائل والطرق لهذه الواقعة والجريمة البشعة بحق بيت الوحي وأهل البيت (عليهم السلام) مع أنها مروية بالروايات الصحيحة عندهم لكنهم يعترفون بجزء مهم فيها - من حيث لا يشعرون – وهو أن المحسن ابن علي (عليهما السلام) مات سقطا ، وهنا نسألهم من الذي أسقطه ؟؟؟ وننتظر الجواب من المزي وأهل السنة والجماعة ...
    الوثيقة للمزي :

    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	المحسن عليه السلام (1).jpg 
مشاهدات:	268 
الحجم:	98.7 كيلوبايت 
الهوية:	903834


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم
    بارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرا مولانا

    تعليق


    • #3
      الأخت الفاضلة والزميلة العزيزة صدى المهدي . أسعدني وشرفني مروركِ العطر الشذي على الموضوع . وفقكِ الله لكل خير بحق محمد وآل محمد .

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      يعمل...
      X