إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أساليب تعبيريّة مختلفة عن حسن الظنّ بالله تعالى

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أساليب تعبيريّة مختلفة عن حسن الظنّ بالله تعالى




    نظّم قسم المكتبة النسويّة في منتدى الكفيل جلسته النقاشيّة الأسبوعيّة تحت عنوان (حسن الظنّ بالله تعالى) يوم الأحد: /12/2020م، الموافق لـ 27/ ربيع الآخر/1442 هـ، تناولت آثار اليأس السلبيّة في النفس البشريّة، وأهميّة حُسن الظنّ بالله تعالى في إصلاح عيوب النفس.
    شهدت الجلسة كمثيلاتها السابقات نقاشاً وتفاعلاً من قِبل المشاركين فيها عن طريق التطرّق إلى الآيات القرآنيّة الكريمة، وأحاديث أهل البيت ـ عليهم السلام ـ في هذا الشأن، كآثار حسن الظنّ بالله تعالى في الحياة الاجتماعيّة، وتمّت المشاركة بأشكال تعبيريّة مختلفة من قبيل المنشورات المصوّرة التي تبعث الأمل في الروح، وتحثّ على التفاؤل وحسن الظنّ بالله تعالى. وفي هذا السياق بيّنت الستّ حوراء الهاشميّ قائلةً: إنّ الاستعانة بأساليب متنوّعة لإيصال فكرة ما، تعدّ من الطرق الإبداعيّة في نشر الثقافة والفكر في المجتمع.
    الجدير بالذكر أنّ قسم المكتبة النسويّة على منتدى الكفيل يعدّ منصّة تفاعليّة ثقافيّة تهدف إلى تنمية روح الوعي والثقافة في المجتمع، وكثيراً ما يشهد إقبالاً كبيراً من الجمهور.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X