إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غدا الاربعاء تبقون مع برنامج " ساعة مع الزهراء "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غدا الاربعاء تبقون مع برنامج " ساعة مع الزهراء "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	272.jpg 
مشاهدات:	315 
الحجم:	124.8 كيلوبايت 
الهوية:	904636


    قد جئتُ أدنو من حمى الزهراءِ *** بالحب أرجو في السنا إعلائي
    يا حاجــب الأنــوار أبلـغ زهـرةً *** للحُسـن أني هـاهـنا برجـائي


    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    مستمعاتنا الفضليات تبقون مع البرنامج الاسبوعي المباشر والذي يأتيكم من مكتبنا في النجف الاشرف :
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201020_130910.jpg 
مشاهدات:	303 
الحجم:	123.2 كيلوبايت 
الهوية:	904637


    والذي يأتيكم كل أربعاء من كل اسبوع في الساعة العاشرة والنصف صباحا
    حتى الساعة الحادية عشر والنصف .

    إعداد وتقديم : زينب العارضي
    إخراج : سارة الابراهيمي


    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    موضوع الحديث سيكون بعنوان :

    (** مع الزهراء ع نحو التالق والسمو **)


    💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚💚

    نافذة المشاركة للمستمعات العزيزات :

    مستمعاتنا الفضليات نرجو منكن كتابة رسالة الى امنا الزهراء ع ونحن نقف على اعتابها
    على ان لاتتجاوز الرسالة ستة اسطر .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201121_134449.jpg 
مشاهدات:	303 
الحجم:	124.1 كيلوبايت 
الهوية:	904638

    الملفات المرفقة

  • #2
    السلام عليكم اللهم صل على محمد وال محمد تحية طيبة
    ياباب فاطم لاطرقت بخيفة ويد الهدى سدلت عليه حجابا او لست انت بكل ان مهبط الاملاك فيك تقبل الاعتابا اوها عليك فما استطعت تصدهم لما اتوك بنو الضلال غضابا نفسي فداك اما علمت بفاطم وقفت وراك تناشد الاصحابا او ما رققت لضلعها لما انحنى كسرا وعنه تزجر الخطابا او ما درى المسمار حين اصابها من قبلها قلب النبي اصابا

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم يا هدية السماء إلى محمد (ص) سيد البشر
      وهدية النبي إلى أمته خير الأمم
      يا ميزان الرضا الإلهي و تجلي رحمته هديتي لنا سيرة غنية و مثلا رفيعا رغم سرعة زمانك وشدة مصائبك
      تعلمت منك كيف اقلب المعادلة و اجعل الوجوه تستبشر بولادة البنات و اقلب المثل الذي يقول البنات هم للممات إلى قول البنات عطاء إلى الممات
      تعلمنا من سيرتك مولاتي كيف تسمو الفتاة حتى تجعل اباهايبحث عن كفؤا لها
      و السيرة غنية لاصحاب البصيرة

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
        التمسك يا سيدتي ان تاخذي يدي الى بر الامان ،اعيش في زمن كثر فيه السوء وانتشرت فيه الفحشاء واخذ الناس يسعون لاشباع ملذاتهم ولا يخشون الله ،كثر فيه الطامعون ،وابتعدت فيه الغيرة ،ونال الناس من بعضهم البعض وكانهم في غاب يأكل فيها القوي الضعيف ،ارجوك ياسيدتي خذي بيدي ويدي ابنائي بحق ال بيتك الطيبين الطاهرين...

        تعليق


        • #5
          مستمعاتنا الفضليات نشكر لكم طيب مروركم وتفاعلكم الرائع
          وننتظر جديدكم بشوق .

          ام محمد علي الجبوري
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201207_115628.jpg 
مشاهدات:	278 
الحجم:	138.2 كيلوبايت 
الهوية:	904691

          حمامة السلام
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201128_211945.jpg 
مشاهدات:	290 
الحجم:	79.9 كيلوبايت 
الهوية:	904692


          أم جناتي
          اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201128_200409.jpg 
مشاهدات:	275 
الحجم:	133.1 كيلوبايت 
الهوية:	904693

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X