إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غدا الاحد تبقون مع برنامج " صباح الكفيل "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غدا الاحد تبقون مع برنامج " صباح الكفيل "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد

    تبقون مع الرحلة الصباحية المشوقة والهادفة
    بفقراتها المنوعة والمفيدة
    من البرنامج اليومي الصباحي المباشر :



    والذي يأتيكم من الاحد الى الاربعاء وفي الساعة الثامنة والنصف صباحا
    حتى تمام الساعة العاشرة صباحا .

    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    إعداد : فاطمة صاحب , سوسن عبد الله , هند الفتلاوي
    تقديم : فاطمة صاحب + هند الفتلاوي
    اخراج : نور حسن

    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    فقرات البرنامج :
    فقرة : فعل وأثر
    مستمعتي الكريمة سيتم القاء الضوء على الامور التي تساعد في قضاء الحوائج


    فقرة : جرس المنبه
    السؤال التنبيهي _ هل تهتم لدفع الحقوق الشرعية لانها حقوق امام الزمان عج
    ؟؟

    فقرة المحور : ماذا أفعل ؟؟؟

    الموقف الذي يجعل الانسان يحتار ماذا يفعل :

    عندما طفلي يسمع كلام معلمته ولايسمع كلامي ماذا افعل ؟

    والسؤال موجه لك مستمعتي ماذا تفعلين ؟؟
    وماهو الاسلوب الامثل برأيك لمعالجة الموقف ؟؟
    وماهي الاخطاء في التعامل مع الموقف كي يتم تجنبها ؟؟

    فقرة : وريقات
    السؤال : حديثنا عن الامور التي تكدر الحياة الزوجية ماهي؟

    فقرة: سطور من كتاب
    فكرة الفقرة: تهدف إلى القاء الضوء على احد الكتب الهادفة ونتصفح صفحات الكتاب راجين منكم الاصغاء معنا .

    ♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥♥

    كل الفائدة نرجوها لكم بطيب المتابعة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201205_153753.jpg 
مشاهدات:	349 
الحجم:	80.1 كيلوبايت 
الهوية:	904840


  • #2
    فقرة.. فعل وأثر

    السلام عليكم ورحمة الله
    اللهم صل على محمد وآل محمد
    الطاهرين

    ●●●●●●●
    ●●●

    لقضاء الحوائج

    ادعو الله سبحانه تعالى فقل:

    اللهم إني أسألك
    بحق فاطمة وأبيها، وبعلها وبنيها،
    والسرّ المستودع فيها،
    أن تصلي على محمد وآل محمد
    وأن تفعل بي ماأنت أهله.


    🎄🎄🎄🎄🎄🎄
    🎄🎄🎄

    ​​​​​​​
    ولقضاء الحوائج ولشفاء الأمراض والأوجاع ولوجع العين خاصة

    روى العلاّمة الكفعمي
    بأن التوسل بالإمام الكاظم
    موسى بن جعفر
    عليه السلام ...

    وأن تقول: اللَّهم بحق وليك موسى بن جعفر الكاظم عليه السلام ..
    أن تسلّمني في جميع جوارحي
    ما ظهرمنها وما بطن،
    يا جواد يا كريم
    وصلى الله على محمد
    وآله أجمعين.



    [ 🌠🌠🎆 ]

    من كتاب الاستشفاء بأهل البيت
    عليهم السلام .

    التحقة الرضوية
    ص80.





    تعليق


    • #3
      السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
      فقرة المحور ...
      اغلبنا قد مر بهذه المرحلة عندما كنا صغار وفي بداية مشوارنا الدراسي كنا نعتبر كلام المعلمة الصدق بعينه ولا يحتمل الجدال وحتى يعلو على كلام الاهل وعندما تقول المعلمة شيئ فانه مصدر للثقة وحتى لو كان خاطئا ،فاذا رايت ابنك يفعل ذلك عليك ان تكوني معلمته الصادقة الحريصة على تعليمه بكل امانة وتجعليه يثق بك كما يثق بمعلمته هنا اذا رايت انه متمسك بها ويؤيدها عليك الاتصال بها ومعرفة الطريقة الصحيحة في التعامل معه حتى لا يفقد ثقته بك وبها وبنفسه وعليك افهامه ان معلمته امه الثانية وفي حالة غيابها انت تحلين محلها .

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
        وريقات ..
        الحياة الزوجية اخذ وعطاء من كلا الطرفين فهما ككفتي الميزان اذا اختل طرف اثر على الاخر ،وقد تعترضها العقبات وقد تتاثر بالظروف لذا علينا ان نفكر مليا في اجتيازها وبروية ،فالحياة ليست كلها حلوة ولا كلها مرة قد يكون مرها فيه دروس وعبر لنا علينا الا نكرر ما أخطأنا به ،وان.نستفيد من اخطاء غيرنا حتى لا نقع فيها .
        في احدى المرات دخلت علي جارتي واخبرتني بانها محتاجة للمساعدة المادية وبدون ان اخبر زوجي قمت باعطائها مبلغ من المال كان زوجي قد اودعه عندي للظروف ، قلت اساعدها بحكم الجورة ووعدتني ان ترده لي باقرب فرصة ،مرت الايام والشهور وجارتي لم تحرك ساكن ،ذهبت اليها واخبرتها بارجاع المبلغ لاني قد ساعدتها لظرفها انذاك وانها قد وعدتني بان ترده قبل هذه الفترة ،تعذرت وقالت ان ظروفها لازالت صعبة ،وصبرت اشهر اخرى ومرت سنه ولم ترد لي المبلغ ،فاضطررت الى اخبار زوجي بالامر وتعرضت للملامة وقال زوجي انها مشكلتك فانت تتدبرين الامر معها وعندما لم احصل على شيئ اخبرت احدى جاراتنا الموثوق بها قالت انها فعلت معها نفس الشيئ ولحد الان لم ترد لها المبلغ ،والظاهر انها قد استغلت طيبة العديدات من امثالي ،نصحني زوجي بانها اذا لم ترد المبلغ سوف يخبر زوجها وقد تحدثى مشكلة فلافضب لها ان ترد المبلغ ،وفعلا ذهبت اليها واخبرتها بذلك فخافت وقالت سوف ارد المبلغ بعد يومين وفعلا ردت المبلغ ولا اعلم كيف قد تكون نصبت على اخرى غيري .
        من هذا الموضوع تعلمت درسا الا اتصرف اي تصرف دون الرجوع الى زوجي او احد افراد اسرتي لانه قد يكون رأي احدهم اصوب من رأي ولكي اتجنب الوقوع بالخطأ لوحدي ،وان استفيد مما وقعوا فيه او اتجنب الوقوع فيه ..
        كان ذلك درسا لن انساه ..
        فاستفيدي من خطئك خير من ان تتكرريه .
        وكما يقول المثل كي لا يلدغ المرء من جحر مرتين ...

        تعليق


        • #5
          (☆☆☆صباح الخير والبركة . على جميع الكادر المحترم ، الى فقرة وريقات ▪︎▪︎ الحياة الزوجية هي عش أمن وهادء . لكلا الطرفين وخاصة للزوج الذي يأتي متعب ومرهق من العمل خارج المنزل . فهو يشعر أن بيته هو امانه ومستقره، وهدوء فكره بعد أنشغلاله الطويل بالعمل . فيا عزيزتي الزوجة المؤمنة لاتكدري صفو عشك الزوجي بالشكوى المستمرة لزوجك . وأعلمي أن أغلب الزواج ينفرون وينزعجون، من الزوجة التي تشتكي دائما ، أحيانا تحتاجين لفضفضة مابداخلك من الألم وحزن . وتحتاجين . لزوجك ، ونصائحه وارشادته، لكن اختاري الوقت المناسب لذلك . فبعض النساء تختزن كل ماعندها في قلبها ، وعند عودة الزوج من العمل وهو متعب ويريد أن يخلد الى أجواء الراحة ، تبدء هي بالكلام والشكوى وسرد مالديها . هنا ستكونين مصدر إزعاج له ، و حتى انه لم يهتم لما تقولين له ، ولم يرشدك لفعل شيئ لانه بحالة التعب . فعليك أن تختارين وقتا مناسبا لذلك ، ولا تكثري من الشكوى فهذا من سيكدر عليك صفوة حياتك الزوجية التي اراد الله لكما أن تحيا بها حياة جميلة وهادئة ، اتمنى حياة زوجية سعيدة للجميع تحياتي وأحترامي للجميع المستمعة الدائمة حوراء كاظم ◇◇◇

          تعليق


          • #6
            مستمعاتنا العزيزات نشكر لكن طيب التواصل والتفاعل الرائع
            يسرنا كثيرا تواصلكم ومشاركاتكم الهادفة .

            فداء الكوثر
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201021_124035.jpg 
مشاهدات:	304 
الحجم:	146.9 كيلوبايت 
الهوية:	904879

            حمامة السلام
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201021_125103.jpg 
مشاهدات:	374 
الحجم:	107.5 كيلوبايت 
الهوية:	904880


            محبة ساقي العطاشى
            اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201021_123831.jpg 
مشاهدات:	296 
الحجم:	106.6 كيلوبايت 
الهوية:	904881

            تعليق

            المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
            حفظ-تلقائي
            Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
            x
            يعمل...
            X