السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
للمرة الثانية انزل قصيدة الصعلوك عائض القرني ضد اتباع ال البيت ع ومدحا في المبغضين الامويين واتباعهم
وكما ادناه ، ولنا بعدها ردنا عليها باذن الله وتوفيقه
ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي ** مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ
ما سبـهم إلا حقيـرٌ تـافــــهٌ ** نـذلٌ يشـوههم بحقـدٍ أســـودِ
لغبـارُ أقدام الصحابة في ** أغلى وأعلى من جبـين الأبعــدِ
كل الصحابة عادلون وليس فــي ** أعراضهم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ
أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم ** في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ
أعني معاويـة الجليـلَ وحسبـُـه ** إذ كـان كاتبَ وحينا ثبـتَ اليــدِ
مـا اختـاره المختـار إلا أنــه ** حَبـرٌ أميـن في صراطٍ مهتــدِ
ودعا له خيـر الأنـام وبوركـت ** أيـامـه في مُـلك عـدلٍ ارغد
التعليق -
المجدد هو ابن عبدالوهاب غني عن التعريف ببدعه ورتمائه في احضان الماسونية حد التخمة وصدق من قال شبيه الشيء اليه منجذب
البيتين التاليين ساق الصحابة بعصا واحدة تحت عباءة العدول التي فندت لان فيهم منافقين ومرتدين ومنقلبين على الاعقاب ومخانيث وما شابه ولا يقول بعدولهم الا اجلكم الله احمق .
قضية اعراضهم يريد الدفاع عن ابناء الشجرة الملعونة وحملة الرايات ولا ادري عن من يدافع عن الاول الذي تزوج اباه ابنة اخيه يعني ام الاول هي ابنة عمه
ام عن عمر فحدث ولا حرج عثمان الذي كان يلعب به الغلمان ام عمر بنت العاصي ابن النابغة ام معاوية هند عاشقة السود من الرجال وووو..........
لم يختار رسول الله ص معاوية لاية مهمة ولم يكن كاتبا للوحي ولم يعيش في المدينة المنورة وحتى شخصيا اشك بحديث لا اشبع الله بطنه ؟؟؟
*******************
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وفرجنا بفرجهم
الرد الاول على القرني بقلم الباحث الطائي .
------------------------------------------------
رَكِـبت مـع المُـجدد مطيتـك
تظنّه مُجددا وهو مبدعٌ في الدين
ويـحـَك ما نحن فقـط نَسُـبُهُ
بل يُكفّرهُ القران ويَمقُته المؤمنين
فكيـف صحابتكم كُـلّهم عادلين
وقد تقاتلوا بينهم وانتم شاهدين
ورِضـى الله عَـنِ الثابت مِـنهُم
من إهتدى منهم لِحُبِّ المَعْصومين
أنت الابْعَدِ ونحن اصحاب اليمين
ثُلّةٌ مِنَ الاوّلين وثُلةٌ مَِن الآخِرين
وحسـبكم انكم اصحاب الشـمال
سَـتُـملئ جـهَـنّـم جِنّ ٌووهابيين
أمعاويـةٌ عِـندَك جَليلٌ وقــــدْ
حارَبَ الراشِـديّ ُ أمـيرَ المؤمـنين
تناقـضٌ كعـهـدِهِ مازآل فـيكُـمْ
وكذالِك هوَ دوماً فِـعلُ الشّياطـين
للمرة الثانية انزل قصيدة الصعلوك عائض القرني ضد اتباع ال البيت ع ومدحا في المبغضين الامويين واتباعهم
وكما ادناه ، ولنا بعدها ردنا عليها باذن الله وتوفيقه
ومع المجـددِ قـد ركبـتُ مطيتي ** مـن نجدِ أشرقَ مثل نورِ الفرقـدِ
ما سبـهم إلا حقيـرٌ تـافــــهٌ ** نـذلٌ يشـوههم بحقـدٍ أســـودِ
لغبـارُ أقدام الصحابة في ** أغلى وأعلى من جبـين الأبعــدِ
كل الصحابة عادلون وليس فــي ** أعراضهم ثـلبٌ لكـل معـربــدِ
أنسيـت قـد رضي الإله عليـهـم ** في تـوبةٍ وعلى الشهادة فاشهــدِ
أعني معاويـة الجليـلَ وحسبـُـه ** إذ كـان كاتبَ وحينا ثبـتَ اليــدِ
مـا اختـاره المختـار إلا أنــه ** حَبـرٌ أميـن في صراطٍ مهتــدِ
ودعا له خيـر الأنـام وبوركـت ** أيـامـه في مُـلك عـدلٍ ارغد
التعليق -
المجدد هو ابن عبدالوهاب غني عن التعريف ببدعه ورتمائه في احضان الماسونية حد التخمة وصدق من قال شبيه الشيء اليه منجذب
البيتين التاليين ساق الصحابة بعصا واحدة تحت عباءة العدول التي فندت لان فيهم منافقين ومرتدين ومنقلبين على الاعقاب ومخانيث وما شابه ولا يقول بعدولهم الا اجلكم الله احمق .
قضية اعراضهم يريد الدفاع عن ابناء الشجرة الملعونة وحملة الرايات ولا ادري عن من يدافع عن الاول الذي تزوج اباه ابنة اخيه يعني ام الاول هي ابنة عمه
ام عن عمر فحدث ولا حرج عثمان الذي كان يلعب به الغلمان ام عمر بنت العاصي ابن النابغة ام معاوية هند عاشقة السود من الرجال وووو..........
لم يختار رسول الله ص معاوية لاية مهمة ولم يكن كاتبا للوحي ولم يعيش في المدينة المنورة وحتى شخصيا اشك بحديث لا اشبع الله بطنه ؟؟؟
*******************
بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم وفرجنا بفرجهم
الرد الاول على القرني بقلم الباحث الطائي .
------------------------------------------------
رَكِـبت مـع المُـجدد مطيتـك
تظنّه مُجددا وهو مبدعٌ في الدين
ويـحـَك ما نحن فقـط نَسُـبُهُ
بل يُكفّرهُ القران ويَمقُته المؤمنين
فكيـف صحابتكم كُـلّهم عادلين
وقد تقاتلوا بينهم وانتم شاهدين
ورِضـى الله عَـنِ الثابت مِـنهُم
من إهتدى منهم لِحُبِّ المَعْصومين
أنت الابْعَدِ ونحن اصحاب اليمين
ثُلّةٌ مِنَ الاوّلين وثُلةٌ مَِن الآخِرين
وحسـبكم انكم اصحاب الشـمال
سَـتُـملئ جـهَـنّـم جِنّ ٌووهابيين
أمعاويـةٌ عِـندَك جَليلٌ وقــــدْ
حارَبَ الراشِـديّ ُ أمـيرَ المؤمـنين
تناقـضٌ كعـهـدِهِ مازآل فـيكُـمْ
وكذالِك هوَ دوماً فِـعلُ الشّياطـين
تعليق