إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فلم فاطمة الزهراء العالمي الجديد

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فلم فاطمة الزهراء العالمي الجديد


    فعلا شيوخ ومراجع الشيعة أفتت ان هذا الفلم هدفه الفتنة؟؟
    اذا كان صحيحا لماذا انتم تحاولون اخفاء التاريخ وظلمة سيدتنا الزهراء عليها السلام




    وايضا اريد ان اعرف ماهو رأي الاخوه فيه






  • #2
    اخي المحترم هناك شواهد تاريخية نقلها العلماء على مر العصور هي التي تبين الحقيقة في الحوادث الماضية بشكل واضح
    وقضية السيد الزهراء لم تقف على فلم وانما نقلها ارباب التاريخ في كلا الفريقين وهي مشهورة .
    وظلامة الزهراء اشهر من نار على علم وهي سيدة نساء العالمين من الاولين والاخرين .

    اما مساله الفلم الذي تتحدث عنه لم نشاهده لحد الان حتى نعرف غايته ونتيجته هل هو مبني على اسس تاريخي صحيح ام على اساس طائفي .

    السَّلامُ عَلَى مَحَالِّ مَعْرِفَةِ اللهِ ، وَمَسَاكِنِ بَرَكَةِ اللهِ ، وَمَعَادِنِ حِكْمَةِ اللهِ ، وَحَفَظَةِ سِرِّ اللهِ ، وَحَمَلَةِ كِتَابِ اللهِ ، وَأَوْصِيَاءِ نَبِيِّ اللهِ ، وَذُرِّيَّةِ رَسُولِ اللهِ .

    تعليق


    • #3
      المشاركة الأصلية بواسطة Ahmed Al alaoi مشاهدة المشاركة
      فعلا شيوخ ومراجع الشيعة أفتت ان هذا الفلم هدفه الفتنة؟؟
      اذا كان صحيحا لماذا انتم تحاولون اخفاء التاريخ وظلمة سيدتنا الزهراء عليها السلام

      وايضا اريد ان اعرف ماهو رأي الاخوه فيه

      الاخ Ahmed Al alaoi السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته .
      اجادت الاخت الفاضلة شجون الزهراء في جوابها الواضح لك . وبودي ان اضيف على جوابها المتقدم واقول :
      نحن كمسلمين عندما نريد ان نعمل اي شيء او ان نستفهم عن اي شيء نرجع في ذلك الى أئمة المسلمين ونرى ما هو الحكم الشرعي في الشيء المعين او العمل المعين الذي نسألهم عنه .
      ونحن عندما سألنا مراجع الدين العظام حفظهم الله تعالى كان جوابهم واضح وهو ان هذا الفلم هو غرضه اشعال الفتنة الطائفية والسعي في التفرقة بين المسلمين وتشتيت جمعهم ووحدة كلمتهم ، والدليل على ذلك هو الدعم الذي قدمته الايادي البريطانية الكافرة الخبيثة وبشكل كبير لاجل هذا انتاج الفلم .
      ورفض فكرة الفلم والغاية منه عند فقهاء الشيعة الامامية لا يعني رفض نشر حقيقة ومظلومية الزهراء (ع) بالبحث والدليل العلمي بالتي هي احسن وبالشكل المناسب ، ولعله حصل عندك خلط بين الامرين ، وعدم التفرقة بين الحالين .


      *** رد آية الله صافي الكلبايكاني :
      جاء في رد آية الله لطف الله صافي الكلبايكاني : ( لقد قلنا مرارا وتكرارا إن الشيعة ومحبي أهل البيت (ع) يجب أن يكونوا دائما حذرين وأن يحرصوا على نشر المعارف القرآنية والعترة النبوية وأن يتجنبوا القيام بأي عمل قد يؤدي الى الإساءة للإسلام والمذهب ويسبب في قتل أو جرح الشيعة المضطهدين على يد أعداء الإسلام أو ينتهي بتشريد البعض من أوطانهم .
      وأضاف المرجع الديني صافي الكلبايكاني ، أنه يتحتم على المؤمنين بذل الدقة اللازمة وتجنب أي نشاط قد تكون له نتائج سلبية كإنتاج فيلم أو ما شابه ذلك .

      *** رد آية الله مكارم الشيرازي :
      أكد المرجع الديني آية الله ناصر مكارم الشيرازي في معرض إجابته على هذا الإستفتاء ، قائلا : ( مما لا شك فيه أن أولئك الذين يساهمون في إعداد ونشر هذا الفيلم أو مشاهدته يرتكبون كبائر الذنوب خاصة في الظرف الحالي الذي يصب فيه أي خلاف بين المسلمين ، في صالح الأعداء ويعتبر نصرا لهم .
      وتابع : أن القيام بمثل هذه الأمور يحمل في طياته مسؤولية شرعية جسيمة وهناك إحتمال قوي بأن يكون للأعداء يد في ذلك وانهم خططوا لإثارة مثل هذه الموضوعات ، مؤكدا على أن كل من يساهم في ذلك يعتبر شريكا في الدماء التي قد تراق بسببه .
      وأضاف لابد ان تقولوا للجميع أن من يبحث عن مثل هذه البرامج المثيرة للخلافات ، ليس منا . فمثل هؤلاء يستغلون وللأسف محبة وإخلاص جمع من محبي أهل البيت (ع) وخاصة العشاق منهم للسيدة فاطمة الزهراء (ع) مؤكدا على أن الرسائل التي ينطوي عليها هذا الفيلم لاعلاقة لها بالإسلام وشيعة أهل البيت (ع) .

      *** رد آية الله نوري الهمداني :
      قال آية الله حسين نوري الهمداني ردا على هذا الإستفتاء : ( نحن ضد هذه الأنشطة ولا نعتبرها ابدا لصالح الإسلام ونرى في أي مساعدة أو إبداء اي اهتمام أو مشاهدة للفيلم ، حراما وخلافا للشرع ) .

      آية الله جعفر سبحاني :
      وأكد آية الله جعفر سبحاني : ( في الظروف التي تعيشها البلدان الإسلامية في الوقت الحاضر والفتنة الكبرى التي اثارها الأجانب والتي أدت الى تقاتل المسلمين وتشريد الملايين من العراقيين والسوريين من منازلهم وأوطانهم ليلجأوا إلى الغرب ، فإن إنتاج هكذا فيلم لا يحقق إلا مطالب الأعداء ، وهو بعيد كل البعد عن العقل والتقوى ، وعلى هذا فإن انتاجه حرام وأي مساعدة مالية له ، تعاون على الإثم ) .
      والسلام عليكم .

      تعليق


      • #4
        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
        اللهم صل على محمد وال محمد
        🔅✔🔅✔🔅✔🔅✔
        احسنتم واجدتم الأخت الفاضلة شجون الزهراء، والأخ المحترم العباس أكرمني ،على ردكم على الموضوع والتوضيح والغاية من هذا الفلم الذي يريد اضهار مظلومية الزهراء ،لا ننكر ان الفلم يبين الظلم الذي وقع على الزهراء وأهل البيت عليهم السلام ،ولكن ليس هذه الغاية من ذلك ،كلمة حق يراد بها باطل ،الغاية من الفلم هو جر المسلمين إلى صراع لا نهاية له بين المذاهب، أو بين المذهب الواحد حتى يتقاتلوا بينهم ويضعف كلمة لا إله إلا الله محمد رسول الله،
        ومهما خضنا وبحثنا في الأحاديث التي تبين مظلومية الزهراء ،لا نصل سوى قطرتن في بحر ،وأن شاء الله يضهرها الغائب الموعود الذي يملا الارض قسطا وعدلا كما ملئت ظلما وجورا

        ولكم مني كل التقدير والاحترام
        التعديل الأخير تم بواسطة خادمة ام أبيها; الساعة 07-01-2021, 05:37 PM.

        تعليق


        • #5
          وأنت من المحسنين اختي الكريمة خادمة ام ابيها .
          سلمت يداك على هذه التعليقة والاضافة القيمة . تمنياتي لك بالتوفيق والنجاح الدائم بحق محمد وال محمد .

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X