إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

خطاب ثقافيّ جاذب للمرأة يتبنّى قضاياها التنمويّة الثقافيّة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • خطاب ثقافيّ جاذب للمرأة يتبنّى قضاياها التنمويّة الثقافيّة



    نظّم قسم مكتبة أمّ البنين – عليها السلام- النسويّة في منتدى الكفيل العالميّ جلسته النقاشيّة النسويّة الأسبوعيّة تحت عنوان: (التفاؤل وأثره في الحياة)، يوم الأحد 3/1/2021، الموافق لـ 18/ جمادى الأولى/1442 هـ، لمعرفة أثره الإيجابيّ على الفرد والمجتمع في ضمن محاور أحاطت بأطراف الموضوع بصوره المتنوّعة عبر مشاركات الحاضرين فيها افتراضيّاً، وقد تناولت المنتسبة في وَحدة الذاتيّة (لوية هادي طه) البُعد النفسيّ للتفاؤل، ودوره في الصحّة النفسيّة والعقليّة، وأثره في نجاح الأفراد اجتماعيّاً في حياتهم عن طريق تفاعلهم مع الآخرين، وتقبّلهم لواقعهم وتكيّفهم مع الصعوبات التي تواجههم، مبيّنةً أنّ التفاؤل والأمل عنصران أساسيّان في تكوين البناء النفسيّ للإنسان الناجح.
    مثلما تناولت المنتسبة في وَحدة الإعارة (ياسمين الداماد) الأثر الذي يتركه التفاؤل في سلامة الصحّة الجسديّة للفرد، وقوة مناعته ضدّ مختلف أنواع الأمراض الجرثوميّة والعضويّة والمزمنة.
    تنوّع المواضيع التي تتناولها الجلسات النقاشيّة لقسم مكتبة أمّ البنين – عليها السلام- النسويّة تُسهم في توسيع نطاق تبادل المعارف، وتعزّز التنمية الثقافيّة، وتسهم في التنمية المستدامة.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X