إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أحفاد بنو أمية يجددون الاعتداء على مرقد الإمامين العسكريين (ع) .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أحفاد بنو أمية يجددون الاعتداء على مرقد الإمامين العسكريين (ع) .

    أحفاد بنو أمية يجددون الاعتداء على مرقد الإمامين العسكريين (ع) .

    بسم الله الرحمن الرحيم .
    اللهم صل على محمد وال محمد .

    في مثل يوم غد المصادف 27 من شهر جمادي 1 في سنة 1428 هـ تمر علينا ذكرى أليمة على قلوبنا وهي فاجعة تجدد الاعتداء الاثم الجبان على مرقد الإمامين العسكريين (ع) بيد أعداء الإنسانية و الرحمة اهل الافساد في الأرض داعش الإرهابي .
    فانا لله وانا اليه راجعون ، ولا حول ولا قوة الا بالله العلي العظيم ، وسيعلم الذين ظلموا أي منقلب ينقلبون ، والعاقبة للمتقين .
    لاشك في جواز البناء على القبور وتجديدها عند جميع المذاهب الإسلامية وعدم حرمة هذا الفعل ، بل يستحب - عندنا - بناء وتجديد قبور الأولياء والصالحين وقبور الائمة المعصومين (ع) .
    وهنا نسأل جميع الناس لا سيما العقلاء منهم عن سبب تفجير مرقد وضريح الامامين العسكريين (ع) ومنارتهما التي لطالما كان يرتفع من خلالها اصوات الاذان والتسبيح والتحميد والتهليل والتكبير لله سبحانه وتعالى ؟؟؟
    فهل هنالك سبب ومسوغ شرعي لهذا الفعل الجبان المجرم الا بغضهم وعدائهم لاهل البيت (ع) ؟؟؟
    التعديل الأخير تم بواسطة العباس اكرمني; الساعة 11-01-2021, 11:59 AM.

  • #2
    الأخ الفاضل العباس أكرمني . أعظم الله لنا ولكم الأجر بهذا المصاب الجلل . وأحسنتم وأجدتم وسلمت أناملكم على كتابة ونشر هذا الموضوع القيم الذي يدل على جرائم داعش الأرهابية وعثوه في الأرض فسادا . جعل الله عملكم هذا في ميزان حسناتكم . ودمتم في رعاية الله تعالى وحفظه .

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X