إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

غدا الاثنين تبقون مع حلقة خاصة عن الزهراء ضمن برنامج " صباح الكفيل "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • غدا الاثنين تبقون مع حلقة خاصة عن الزهراء ضمن برنامج " صباح الكفيل "

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللهم صل على محمد وال محمد

    غدا الاحد تبقون مع برنامج صباح الكفيل والتي تتزامن اولى حلقاته للدورةالاذاعية الجديدة مع شهادة مولاتنا الزهراء ع
    لذا ستبقون مع حلقة خاصة عن هذه المناسبة الأليمة .
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	IMG_20201025_091455.jpg 
مشاهدات:	496 
الحجم:	43.1 كيلوبايت 
الهوية:	906390

    فقرات الحلقات :

    كلمة بحقها
    نستقبل فيها الخواطر التي ترسلوها عن السيدة الزهراء ع .

    لمحة من كتاب
    نلقي بالضوء على كتاب يتحدث عن مولاتنا السيدة الزهراء ع
    ولكم ان تنتقوا لنا كتابا عن مولاتنا الزهراء ع وتقرأو لنا بعضا من سطوره.


    الزهراء منهج حياة
    الموضوع : منهج الزهراء في استثمار حالة المرض وغرص القيم الاخلاقية في نفوس الابناء


    اشبه الناس بأبيها
    ماهي الامور التي تشابه مولاتنا الزهراء ابيها رسول الله ص واله ؟


    هكذا تكلمت
    مع ضيفة
    اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	lvl220160106060934.jpg 
مشاهدات:	600 
الحجم:	61.1 كيلوبايت 
الهوية:	906391


  • #2
    صباح حزين موشح بالسواد لفقد سيدة نساء العالمين ، الزهراء الصديقة البتول { عليها السلام} الى فقرة كلمة بحقها قالت السيدة الزهراء {عليها السلام } فنحن وسيلته. في خلقه ، ونحن آل رسو له . ونحن حجة غيبته وورثة ، أنبياء ؛ نسأل من الصديقة الطاهرة أن تلمحنا نظرة رحيمة منها . تغير حالنا الى أحسن حال فنحن بحاجة الى تلك النظرة ، و تشملنا واياكم تلك النظرة بحقها وبحق أبيها الرسول الاعظم [ صلى الله عليه واله وسلم ] تحياتي واحترامي وتقديري للجميع ! المستمعة حوراء كاظم

    تعليق


    • #3
      السلام عليكم اللهم صل على محمد وال محمد عظم الله لكم الاجر
      الى فقرة كلمة بحقها
      فصل حديث الباب ياسلمان ..فلنار فوق السماء دخان
      لإحمد هل عادت الاوثان ..بثأرتطلبه من الزهراء
      فكأن يجيبه بدمعه الهتان..حدثته لسُليمة منذ زمان
      فعلا قد دخلوا بلا استأذان..هجمواعلى الانسية الحوراء
      كم قال طه باب فاطمة بابي..وحجابها يامسلمين حجابي
      سرعان ما نقلبواعلى الاعقابي ..جمعواله حطبا من الضغناء
      اسفي على ريحانة المختاري..في وجهها تشكو حروق الناري
      ودمائها سالت على المسماري ..مرضوضة من عصرة الاعدائي
      قلت صبري يابنت شمس الرحمة ..لا تنزلي بلخلق سوط الرحمة
      قالت الا تبا لهذه الامه ..جازت رسول الله في ايذائي
      سلمان قد كسر العدى ضلعيا..لطمو عيوني سودوا متنيا
      ماهمني اني اريد عليا ..اخشى من الدنيا على ابنائي
      اخشى من الدنيا على ابنائي

      تعليق


      • #4
        فقرة .. كلمة بحقها



        في ثراها دفنَ النجمُ الثريّا
        وانحنى يرسلُ دمعاً فاطميا

        إلتقاها المصطفى يسألُ عنهُ
        فأجابتْ "ساعدَ اللهُ عليَّا"..


        صباحكم تعزية ومواساة لأمير المؤمنين عليه السلام
        بااستشهاد سيدة نساء العالمين


        السلام على الزهراء البتول الطاهرة
        الرضية المرضية
        العالمةالغير معلمة
        سلام الله عليكِ يا مولاتي وعلى روحكِ وبدنكِ....


        لعن الله
        قاتليكِ وظالميكِ وكاسري ضلعكِ الطاهر يابنت رسول الله..


        السلام عليكِ ياسيدتي ومولاتي ياابنة رسول الله ,
        السلام عليكِ يا مكسورة الضلع , السلام عليكِ يامعصورةً بين الحائط والباب ,
        السلام عليكِ يا مخفية القـبر ..
        لعن الله ظالميكِ ومُسقطِي جنينكِ ,

        لأبكين عليكِ مولاتي يــافاطمة
        زهـــراء ..
        يــا زهـــراء

        مآجورين جميعاً
        واعظم الله لكم الأجر


        نسأل الله التوفيق لجميع المؤمنين الموالين في كل مكان لإحياء وتعظيم المواسم والشعائر الفاطمية، فإنها من تقوى القلوب.

        ⚫🔵⚫🔵⚫🔵⚫



        تعليق


        • #5
          فقرة لمحة في كتاب
          بسم الله الرحمن الرحيم
          اللهم صل على محمد وآل محمد وعجل فرجهم والعن أعدائهم من الأولين والآخرين
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته واعظم الله اجورنا واجوركم باستشهاد السيدة فاطمة الزهراء عليها السلام
          اخترت لكم سطورا من كتاب الأسرار الفاطمية في إختيار الله تعالى فاطمة الزهراء عليها السلام على النساء
          قال رسول الله صلى الله عليه وآله لعلي إن الله عز وجل أشرف على الدنيا فاختارني منها على رجال العالمين، ثم اطَّلع الثانية فاختارك على رجال العالمين
          ثم اطلع الثالثة فاختار الأئمة من ولدك على رجال العالمين ثم اطلع الرابعة فاختار فاطمة على نساء العالمين
          قال رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم ليلة عرج بي إلى السماء رأيت على باب الجنة مكتوبا؛
          لاإله إلا الله محمد رسول الله علي حبيب الله والحسن والحسين صفوة الله فاطمة خيرة الله على باغضهم لعنة الله
          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

          تعليق


          • #6
            فقرة
            اشبه الناس بأبيها


            ●●●●●●●

            السيدة فاطمة الزهراء
            عليها السلام تُشابه والدها الرسول الأكرم عليه الصلاة والسلام في في كل الجوانب
            ومنها الجانب الأخلاقي ك التسامح والدعاء للآخرين
            في كل الأحوال

            وقد اتخذت من وقت السحر وقتًا لتحقيق هذا المبدأ الراقي الذي يعكس الكثير من جوانب شخصية السيدة الزهراء كأنّها تريد
            أن تقول: (أحب لأخيك أكثر مما تحب لنفسك).

            📊📊📊📊📊📊

            أيُّ مدرسةً أنتِ سيدتي، يا بضعة من نبي الرحمة محمد
            (صلى الله عليه و آله).
            بالحب الإلهي تسمو الروح وتزداد عطاءاً وتكون أكثر قدرة على نصرة لإمام الزمان عجل الله فرجه الشريف.


            📚📚📚📚📚📚📚
            مصدر الحديث
            وسائل الشيعه





            تعليق


            • #7
              ا📚📚لمحة....... في....... كتاب

              ​​​​​​​​​​​​الأسرار الفاطميّة

              تأليف
              الشيخ محمد فاضل المسعودي
              ✨📚📚✨📚✨✨📚✨
              حقيقة السر المستودع
              * كتمان الأسرار :
              أكد القرآن الكريم في كثير من آياته المباركة على اطلاع الباري عزّ وجل على خائنة العين وما تخفي الصدور ، ويعني هذا أن الله يعلم السر وما أخفى ، وهو ما أضمره الإنسان وأسرّه ثمّ نسيه (والله يعلم ما تسرون وما تعلنون )(1) ، وايضاً جاء قوله تعالى (وأسروا قولكم أو اجهروا به ، أنه عليم بذات الصدور )(2). ليؤكد هذه الحقيقة ، حقيقة السر الذي يكتمه الأنسان على غيره ولكن لا يخفى على الله تعالى أي سرٌ لأنّ الله تعالى خالق الإنسان في هذا العالم وإلى ذلك أشار القرآن ( قل أنزله الذي يعلم السر في السموات والأرض ، إنه كان غفوراً رحيما )(3) ، فيعلم الله تعال حقيقة أسرار الناس وما يكتمون ، إلاّ أنّه هناك اسرار مودعة من قبل الله تعالى عند كثير من الأولياء وخصوصاً الأنبياء والمرسلين وعباد الله الصالحين حيث أمرهم بحفظها ولا يظهروها إلا لمن هو أهل لها ، ولنعم ما قيل في الشعر المنسوب الى مولى الموحدين أمير المؤمنين علي بن أبي طالب عليه السلام حيث قال :
              لا تَفْشِ سِرَّا ما استطعت الى امرىءٍ * يُفشِي اليك سَرَ سَرَائر يُستودَعُ
              فكمـا تـراه بِسِرّ غيـرك صانعـاً * فكذا بِسِرّكَ لا محالـة يصنـع
              وإلى ذلك أشار الفرزدق :
              لا يكْتُم السّرَّ إلا من له شَرفُ * والسِّرُّ عند كرام الناس مكتُومُ

              اذن الأسرار المودعة من قبل الله تعالى عند الأنبياء والمرسلين وعباد الله الصالحين هي أمانات وكما ورد في المثل الذي يقول « السر أمانة فانظر عند من تضع أمانتك ».
              وقال الله تعالى : ( ان الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها)(1).
              وأسرار الله تعالى كلها أماناته في أرضه وقلوب أوليائه ولا إجازة لهتكها وكشف قناعها إلا بين يدي صاحبها الذي هو أهلٌ لها وهذا أمرٌ أمر الله تعالى به عباده المخلصين من الأنبياء والأولياء ـ عليهم السلام ـ وبالغ معهم ، وأمرهم ايضاً ان يأمروا بذلك المؤمنين ويبالغوا فيه ، حتى قالوا « افشاء سر الربوبية كفر وهتك استار الألوهية زندقة » وقالوا « لا تضعوا الحكمة عند غير أهلها ، فتظلموها ، ولا تمنعوها من أهلها فتظلموهم كونوا كالطبيب الشفيق يضع الدواء موضع الداء »
              ____________
              (1) النحل : 19.
              (2) الملك 13.
              (3) الفرقان 6.

              تعليق


              • #8
                السلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
                عظم الله لكم الاجر بشهادة السيدة الزهراء عليها السلام..
                شبيهة ابيها. ..
                لقد شابهت الزهراء .ع. ابيها في قوة الصبر وقوة والارادة فكانت والصلابة في الشدائد والمهمات الصعبة ،فقد وقفت تشد ازر ابيها وزوجها وتطبب جراحهما في المعارك وخصوصا في معر كة احد عندما اصيب النبي .ص. بجراحات لعدم اطاعة القوم لتعليماته ،و كذلك،لازمت الرسول .ص. في مرضه وايامه الاخيرة وتحملت الام المرض وكسر الضلع من بعده ونقض عهد القوم لعهودهم له وهو الذي قال لهم اوصيكم باهل بيتي خيرا ..
                السلام عليك ياسيدتي يوم ولدت ويوم استشهدتي ويوم تبعثين حيا رزقنا الله شفاعتك وشفاعة ابيك صلى الله عليه وسلم...

                ​​​​​​

                تعليق


                • #9
                  اعظم الله لكم الاجر مستمعاتنا الفضليات بمصاب السيدة الزهراء ع
                  وجزيل الشكر لكن على طيب التواصل والمشاركات الرائعة .

                  اضغط على الصورة لعرض أكبر. 

الإسم:	images (1).jpg 
مشاهدات:	389 
الحجم:	16.1 كيلوبايت 
الهوية:	906469

                  تعليق

                  المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
                  حفظ-تلقائي
                  Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
                  x
                  يعمل...
                  X