إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اجعل أحلامك المتعلقة بفقدان الوزن حقيقة - إليك بعض النصائح التي تعمل حقًا

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اجعل أحلامك المتعلقة بفقدان الوزن حقيقة - إليك بعض النصائح التي تعمل حقًا

    يعد فقدان الوزن موضوعًا ذا أهمية حيوية لكل شخص مهتم حقًا بصحته. على الرغم من أن الكثير منا يتخذ قرارًا بشأن فقدان الوزن للعام الجديد ، إلا أنه موضوع يجب التعامل معه على مدار العام. تهدف النصائح الواردة في هذه المقالة إلى مساعدتك على التعرف على استراتيجيات فقدان الوزن لتوظيفها للمساعدة في ضمان تحقيق أهدافك.



    عند تناول نظام غذائي ، ركز على التمتع الواعي بطعامك. عندما تأكل بلا عقل ، فمن السهل أن تفقد المسار الذي تناولته وأن تنسى بسرعة ما أكلته. من خلال التركيز على ما تأكله ، فأنت على دراية بكل ما يدخل في فمك ، وتشبع بشكل أسرع ، وتشعر بالشبع لفترة أطول.تعرف لماذا يلجأ الناس الي عملية تكميم المعدة




    شيء واحد يجب على الناس فعله عند محاولة إنقاص الوزن هو حذف كلمة "نظام غذائي" من مفرداتهم. يشير مصطلح "النظام الغذائي" إلى طريقة مؤقتة لتناول الطعام ، وهو حل سريع يمكن التخلي عنه بمجرد الوصول إلى أهداف إنقاص الوزن. من المفيد جدًا التفكير في فقدان الوزن على أنه "طريقة مختلفة لتناول الطعام". إذا قمت باختيارات أكثر وعياً بشأن طعامك واخترت النظر إلى هذه الأطعمة كجزء من طريقة جديدة لتناول الطعام بدلاً من حل مؤقت ، فستجد نفسك تتكيف معها بشكل أفضل وتجعلها في النهاية جزءًا من روتينك الجديد لفقدان الوزن.



    ضع في اعتبارك اتباع نظام غذائي وممارسة الرياضة مع صديق ، أو فكر في الانضمام إلى إحدى مجموعات دعم فقدان الوزن. التمرين أكثر متعة عندما يكون لديك شخص آخر ينضم إليك. ستجد أن فقدان الوزن أسهل أيضًا عندما يكون لديك شخص ما لتشجيعك ومشاركة تجربتك في إنقاص الوزن.



    من الطرق الجيدة لمساعدتك على إنقاص الوزن التأكد من حصولك على النسبة الصحيحة من العناصر الغذائية الكبيرة لكل وجبة. من الناحية المثالية ، تريد أن تحصل على أربعين بالمائة من البروتين ، وأربعين بالمائة من الكربوهيدرات ، وعشرين بالمائة من الدهون في كل وجبة. يمكن أن يؤدي اتباع هذا الدليل الأساسي إلى نتائج رائعة.



    التحول إلى لحم الديك الرومي المطحون بدلاً من الهامبرغر المطحون عند فقدان الوزن. يمكن تتبيل الديك الرومي المطحون حسب الرغبة واستبداله بالهمبرغر في سندويشات التاكو والفطائر والكسرولات وكرات اللحم والفلفل الحار والعديد من الأطباق الأخرى لحم الديك الرومي المطحون يحتوي على نسبة دهون أقل ومذاق رائع وهو بديل مثالي للهامبرغر المطحون.تعرف علي ماذا تكون عملية تحويل المسار وامتي تكون حل هام جدا


    يمكنك في الواقع خداع جسمك لحرق الدهون المخزنة عن طريق التلاعب بنظامك الغذائي. حاول الاستغناء عن كل الكربوهيدرات البسيطة والمكررة لمدة أسبوع ، مثل الصودا والوجبات الخفيفة والأطعمة السكرية والنشوية الأخرى. سيؤدي ذلك إلى حدوث ارتباك في الجسم ، مما يؤدي إلى استهداف عملية الأيض لمخازن الدهون ومساعدتك على فقدان الوزن بسرعة.



    عندما تعمل على إنقاص الوزن ، استمر في شرب الحليب ، حيث يحتاجه جسمك. الحليب مفيد جدا لجسمك حيث يمد الجسم بالكالسيوم وفيتامين د الذي يحتاجه. اشرب الحليب قليل الدسم ومنخفض السعرات الحرارية وتجنب النكهة للحصول على أفضل استخدام للسعرات الحرارية.



    إن تناول وجبات خفيفة صحية طارئة يمكن أن يقطع شوطًا طويلاً لضمان اتباع نظام غذائي. يمكن أن يساعد الاحتفاظ بأكياس بلاستيكية بها مكسرات أو فواكه أو خضروات معك في الحد من الرغبة الشديدة عندما لا يكون لديك وقت للطهي أو التوقف عند مطعم لتناول وجبة صحية بهذه الطريقة ، لن تميل أبدًا إلى تناول وجبات خفيفة غير صحية للحصول على وجبة سريعة.



    عندما تشعر بالتوتر أو الحزن ، حاول اللجوء إلى معززات الأندورفين الأخرى بدلاً من الطعام. يأكل الكثير من الناس عندما يعانون من الاكتئاب ولا يتتبعون كل السعرات الحرارية الإضافية التي يستهلكونها. هذا يمنع الناس من فقدان الوزن ، لذلك في المرة القادمة التي تشعر فيها بالعاطفة ، بدلاً من الوصول إلى كيس من رقائق البطاطس أو قطعة من الشوكولاتة ، اتصل بصديق أو شاهد فيلمًا رائعًا أو اذهب للجري.



    نصيحة مفيدة لفقدان الوزن هي شرب الحليب الخالي من الدسم على الإفطار بدلاً من العصير أو الصودا. أظهرت الدراسات أن الأشخاص الذين تناولوا الحليب الخالي من الدسم في وجبة الإفطار يستهلكون سعرات حرارية أقل على مدار اليوم مقارنة بالأشخاص الذين لم يتناولوها. بالإضافة إلى ذلك ، سوف تحصل على البروتين والكالسيوم الذي يحتاجه جسمك.تعرف علي ماذا تكون عملية تحويل المسار وامتي تكون حل هام جدا



    إذا كنت تحاول إنقاص الوزن ، فابتعد عن المطاعم. حتى أكثر العناصر صحة في القوائم إذا كانت معظم المطاعم أسوأ بكثير بالنسبة لك من الوجبة المطبوخة في المنزل. حاول أن تقصر رحلاتك إلى المطعم على رحلة واحدة فقط في الشهر. المطاعم اليابانية أو مطاعم البحر الأبيض المتوسط مقبولة ، لأن هذين النوعين من المأكولات صحيان للغاية بشكل عام.



    من السهل أن تنشغل بالميزان والأرقام عند محاولة إنقاص الوزن. الرقم على المقياس لا يهم حقًا ، يمكن أن يتقلب لعدة أسباب مختلفة ، ويمكن أن تثبط عزيمتك بسهولة. احصل على شريط قياس وتهدف إلى خفض حجمك وليس وزنك.



    كل واحد منا لديه فكرة عما سنبدو عليه إذا كنا أنفسنا المثالية. يعتبر فقدان الوزن بالنسبة للكثيرين منا خطوة حيوية نحو تحقيق هذه الرؤية. من خلال تطبيق النصائح الواردة في هذه المقالة ، ستساعد في ضمان الوصول إلى ذاتك المثالية والحفاظ عليها.
    التعديل الأخير تم بواسطة دكتور صبري; الساعة 19-01-2021, 11:35 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X