إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

من أضرار فرقعة الأصابع

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • من أضرار فرقعة الأصابع



    تلحق الضرر بالأنسجة والأربطة الخاصة بمفاصل اليد والأصابع.

    يتعرّض الشخص الذي يمارس فرقة الأصابع إلى حدوث هبوط حاد في الضغط، والذي يؤدي إلى وجود فقاعات من السائل في المنطقة التي تحيط بالمفصل المتضرر.

    حدوث مشاكل دائمة ومزمنة في المفاصل، ومع مرور الوقت والسنين يصبح الشخص غير قادر على القيام بهذه العادة كلّما تقدم به العمر.

    تعرض أصابع اليد للإصابة بالشيخوخة والعجز في أوقات مبكرة من العمر.

    إصابة اليدين بالرعشة والرجفة المستمرة، والتي تؤدي إلى عجز الشخص عن القيام بإزالة أو حمل أيّ غرض مهما كان حجمه، وتزداد عنده هذه الحالة كلّما تقدم به العمر.

    حدوث تشوهات في شكل اليدين والأصابع، ويكون ذلك بزيادة حجم الأصابع والعقد بحيث تظهر بشكل غير لائق وجميل، بالإضافة تعرض اليدين لتغيير في الملمس، بحيث تصبح أكثر خشونة عما كانت عليه قبل ممارسة فرقعة الأصابع.

    تعرض مفاصل اليد لالتواء وثني عند القيام بفرقة الأصابع بطريقة متواصلة، مما يؤدي إلى التأثير السلبي على السائل الزلالي، الذي يقوم بمهمة منع المفاصل من الاحتكاك، بالإضافة إلى قيامه بامتصاص الصدمات والضربات التي تصاب بها الأصابع في كثير من الأوقات.



    أين استقرت بك النوى

  • #2
    السلام عليكم
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم بارك الله فيكم

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X