إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

طريقتان لعمل الارز بلبن الرائع مثل المحلات

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • طريقتان لعمل الارز بلبن الرائع مثل المحلات

    اضغط على الصورة لعرض أكبر.   الإسم:	SNC13871.jpg  مشاهدات:	0  الحجم:	72.8 كيلوبايت  الهوية:	908585

    اليك طريقة عمل الارز باللبن مع السكر والقرفة ، هذا طعام مريح! صنعت أمي هذا كثيرًا وكان دائمًا المفضل لدي وما زال كذلك. نشأت في مزرعة ألبان ولم يكن هناك نقص في الحليب وكان هذا الأرز يُطهى مع حليب كامل الدسم غني. الآن عادةً ما أطبخه مع حليب 1٪ على الرغم من أنه مذاق أفضل مع الحليب كامل الدسم

    1 كوب أرز طويل الحبة ، المفضل لدي هو الياسمين
    1/4 ملعقة صغيرة ملح
    4 أكواب حليب تقريبي

    في قدر كبيرة ، يُغلى الأرز والملح وكوب حليب على نار عالية مع التحريك المستمر. بمجرد الغليان ، خففي الحرارة إلى درجة حرارة متوسطة.
    بينما ينضج الأرز ويمتص الحليب ، استمر في إضافة المزيد من الحليب ، 1/2 كوب في كل مرة حتى ينضج الأرز. سوف تحتاج إلى الاستمرار في التقليب بشكل متكرر حتى ينضج الأرز وهو ما يستغرق حوالي 40 إلى 45 دقيقة.
    تقدم مع السكر والقرفة. نأكلها كحلوى وبعد وجبة خفيفة لأنها مليئة بالشبع. عندما اعتادت أمي على صنعها ، أكلناها كجزء من الطبق الرئيسي. كانت أمي تحب تناول الأطباق الحلوة والمالحة في نفس الوقت. وهذا بالتأكيد شيء ورثته منها.


    مكونات

    الغاء تحديد الكل

    7 أكواب ماء

    1 كوب أرز أبيض طويل الحبة

    عود قرفة مقاس 4 إنش

    يمكن تبخير الحليب سعة 12 أونصة

    علبة حليب مكثف سعة 14 أونصة

    1 كوب حليب كامل الدسم

    3/4 كوب زبيب ذهبي

    قرفة مطحونة للغبار
    الاتجاهات
    راقب
    شاهد كيف تصنع هذه الوصفة.

    ضعي الماء والأرز وعود القرفة في قدر ثقيل متوسط ​​الحجم على نار متوسطة عالية. يُغلى المزيج ، مكشوفًا ، ويُطهى حتى ينضج الأرز ، حوالي 18 دقيقة. يصفى السائل ويخلص من القرفة ويحتفظ بالأرز. أعد الأرز إلى القدر. قلبي الحليب المبخر والحليب المكثف والحليب كامل الدسم. استمر في الطهي على نار متوسطة حتى يغلي المزيج. نخفض الحرارة إلى درجة منخفضة ونطهو بدون غطاء مع التحريك باستمرار حتى يصبح المزيج كثيفًا لمدة 20 دقيقة تقريبًا. يضاف الزبيب ويقلب جيدا. انقلي البودينج إلى وعاء التقديم. يرش الجزء العلوي من البودينج بالقرفة المطحونة ويقدم.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 18-02-2021, 05:14 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X