إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظلامة المحسن والحسين والمقتولين معه (عليهم السلام) في ساحة العدل الإلهي .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظلامة المحسن والحسين والمقتولين معه (عليهم السلام) في ساحة العدل الإلهي .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    للظالم جوله وللمظلوم جولات وصولات وخصوصا إذا اشتكى المظلوم على الظالم لا في محكمة الدنيا بل في الآخرة في يوم الحساب في محكمة العدل الإلهي بين يدي الله أحكم الحاكمين .
    وأي مظلومية كمظلومية المحسن والحسين (عليهما السلام) ، وأي ظالم ومجرم كظلم وإجرام زعماء السقيفة وبني أمية وبني العباس لعنهم الله تعالى .
    ففي الرواية : (( ...... ثم يقوم الحسين عليه السلام مخضبا بدمه هو وجميع من قتل معه ، فإذا رآه رسول الله صلى الله عليه وآله بكى وبكى أهل السماوات والأرض لبكائه ، وتصرخ فاطمة عليها السلام فتزلزل الأرض ومن عليها ، ويقف أمير المؤمنين والحسن عليهما السلام عن يمينه ، وفاطمة عن شماله ، ويقبل الحسين عليه السلام فيضمه رسول الله رسول الله صلى الله عليه وآله إلى صدره ، ويقول : يا حسين ! فديتك قرت عيناك وعيناي فيك ، وعن يمين الحسين حمزة أسد الله في أرضه ، وعن شماله جعفر بن أبي طالب الطيار .
    ويأتي محسن تحمله خديجة بنت خويلد ، وفاطمة بنت أسد أم أمير المؤمنين عليه السلام وهن صارخات وأمه فاطمة تقول { هذا يومكم الذي كنتم توعدون } . (1) . { اليوم تجد كل نفس ما عملت من خير محضرا وما عملت من سوء تود لو أن بينها وبينه أمدا بعيدا } . (2) .
    قال : فبكى الصادق عليه السلام حتى اخضلت لحيته بالدموع ، ثم قال : لا قرت عين لا تبكي عند هذا الذكر ، قال : وبكى المفضل بكاء طويلا )) . (3) .


    ---------------------------------

    (1) الآية 103 / من سورة الأنبياء .
    (2) الآية 30 / من سورة آل عمران .
    (3) بحار الأنوار / العلامة المجلسي / الجزء 53 / الصفحة 23 .


  • #2
    اللهم صل على محمد وال محمد
    احسنتم ويبارك الله بكم
    شكرا لكم كثيرامولانا

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X