إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ملاكاتُ فرقة العبّاس تُواصل حملات التعفير في محافظة بابل

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ملاكاتُ فرقة العبّاس تُواصل حملات التعفير في محافظة بابل

    من شبكة الكفيل العالمية



    ١٩ شباط ٢٠٢١ ١٦:٢٦






    تواصلُ ملاكاتُ فرقة العبّاس(عليه السلام) القتاليّة حملات التعفير والتعقيم التي تنفّذها في مختلف محافظات العراق، حيث نفّذت مؤخّراً حملة تعفيرٍ وتعقيمٍ في محافظة بابل شملت عدّة مراكز صحّية.
    وبيّن الإعلام المركزيّ للفرقة: استجابَ مكتبُنا المدنيّ في بابل للمناشدات الواردة له من مؤسّسات الدولة الصحّية والتربوية، وعلى أثرها نظّمنا حملةَ تعفيرٍ وتعقيم لعددٍ من المراكز الصحّية وعددٍ من المدارس، وشملت كلّاً من مركز عليّ بن محمد السمري الصحّي ومركز عبد الله بن زيد الشهيد الصحّي ومدرسة الوطن المفدّى الابتدائيّة المختلطة.
    وأضاف: تأتي هذه الحملة حسب توجيهات قيادة الفرقة لمكافحة وباء كورونا، والحفاظ على صحّة المواطنين وعلى صحّة الطلبة الأعزّاء، كما أنّ هذه الحملة ستستمرّ إن شاء الله لحين زوال خطر هذا الوباء ضمن محافظة بابل.
    يُذكر أنّ الفرقة كانت قد شكّلت خلايا أزمةٍ منذ ظهور وباء كورونا المستجدّ، وانطلقت بحملات تعفيرٍ عديدة لا سيّما في المناطق التي تشهد كثافةً سكّانية، وسخّرت جميع إمكانيّاتها لهذا الشأن، كما أنجزت مغتسلاً في كربلاء خاصّاً بتغسيل وتكفين ودفن المتوفّين بسبب كورونا.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X