إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل فيفا كت Viva Cut مهكر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل فيفا كت Viva Cut مهكر

    VivaCut لنظام Android هو محرر فيديو احترافي. أنشئ قصص فيديو باستخدام جدول زمني متعدد الطبقات وميزات تحرير متطورة. قم بتحرير مقاطع الفيديو لـ Youtube و Instagram عن طريق قص أو دمج المقاطع مع الملصقات والمرشحات المذهلة. قم بإنشاء مقاطع فيديو مذهلة ،واستمتع بمزجها ودمجها ومشاركتها مع محرر الفيديو الأكثر اكتمالا.



    برنامج فيفا كت Viva cut مهكر للاندرويد من ميديا فاير من بين تطبيقات متخصص في تصميم وتحرير مقاطع الفيديو للهواتف الذكية التي تعمل بنظام Android، ويعتبر تطبيق فيفا كت Viva cut مهكر من أفضل برامج تصميم الفيديو نظرًا لوجود لوحة تحكم بسيطة يسهل على المبتدئين التعامل معها وواجهة أنيقة وجذابة. وبدون دفع أي رسوم.




    بمساعدة هذا البرنامج الرائع و من نجاح هذه القنوات و هي جودة والدقة العالية التي تجعل التطبيق يعمل الفيديو و المونتاج بصفة عامة، و أغلب الأشخاص يستخدمون برامج التعديل على الفيديو من أجل أن يتم صياغة فيديو بجودة عالية ، اذا كنت أنت أيضاً تريد إنشاء قنتة وتبحت عن أي أدوات لعمل المنتاج يجب عليك تنزيل هذا البرنامج ولا تعرف اتقان المونتاج فإن برنامج فيفا كت Viva Cut مهكر سوف يجعلك تتعلم بسرعة كثيرة و سيجعلك تضيف العديد من الاشياء الجديدة على فيديوهاتك ومن ثم مشاركتها على مواقع التواصل


    مميزات التطبيق


    يدعم طبقة الفيديو

    بدون علامة مائية

    يدعم ازالة الكروما بكافة الوانها

    يدعم تصدير الفيديو بدقة 720 للنسخة المجانية

    سهل وبسيط للمبتدئين

    يوجد دورة تعيمية داخل التطبيق

    يوجد فلاتر رائعة داخل التطبيق


    المصدر https://apkero.com/viva-cut/

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X