إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

السفيرُ الإندونيسيّ: زيارتي لمتحف الكفيل تمثّلُ محطّةً مشرقةً في حياتي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • السفيرُ الإندونيسيّ: زيارتي لمتحف الكفيل تمثّلُ محطّةً مشرقةً في حياتي




    ٢٦ شباط ٢٠٢١ ١٤:٤٦






    زار السفيرُ الإندونيسيّ في العراق المر لوبيز متحفَ الكفيل للنفائس والمخطوطات في العتبة العبّاسية المقدّسة، وأجرى جولةً في أروقة المتحف برفقة عددٍ من مسؤولي قاعة العرض المتحفيّ، واطّلع على آخر ما وصل إليه المتحفُ من تطوّرٍ ومواكبةٍ للحداثة من ناحية العرض والتخزين، واستمع أيضاً الى شرحٍ وافٍ عن مقتنيات المتحف وطريقة عرضها وكيفيّة الحفاظ عليها.
    وأبدى لوبيز إعجابه الشديد ودهشته لما شاهده في المتحف من تحفٍ نفيسة ونادرة، وقد عبّر عن هذا قائلاً: "أودّ أن أعبّر عن شكري وامتناني العميقَيْن لتواجدي وحضوري في هذا المكان المقدّس، وإنّه لمكانٌ جميل ورائع وله تاريخ مجيد ولي الشرف أن أكون هنا، وإنّها من المحطّات المشرقة في حياتي التي مررتُ بها، أقدّم شكري وتقديري لكلّ العاملين والقائمين على إنجاز هذا العمل".
    يُذكر أنّ متحف الكفيل للنفائس والمخطوطات يشهد بين الحين والآخر زيارة وفودٍ وشخصيّاتٍ من دولٍ مختلفة، وذلك نتيجة للتطوّر الكبير والمستمرّ الذي يشهده المتحف من ناحية العرض، إضافةً إلى ما يضمّه من نفائس ومخطوطات لها قيمةٌ كبيرة، وإنّ مثل هذه الزيارات تُضفي الصبغة العالميّة عليه.

















    شبكة الكفيل العالمية

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X