إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أفكار الخبراء في إنقاص الوزن التي يمكن أن تساعدك على النجاح

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أفكار الخبراء في إنقاص الوزن التي يمكن أن تساعدك على النجاح


    يتطلب فقدان الوزن الانضباط. يجب أن تصبح الأعذار شيئًا من الماضي ، لذا فإن العثور على شبكة دعم تحفيزية هو مفتاح نجاحك. من المرجح أن تتمسك بأهدافك ، إذا كان لديك مسار محدد بوضوح للوصول إليها. ستوضح هذه المقالة كيف يمكنك تحقيق النجاح من خلال تغيير الموقف ، لذا اقرأ للحصول على المساعدة في العثور على صوتك الداخلي في الانضباط.

    حاول أن تزن نفسك مرة واحدة فقط في الأسبوع. سوف يتقلب وزنك يوميًا ولن يكون دقيقًا للقياس كما هو أسبوعي. إذا كنت ترى أن وزنك لا يتغير كثيرًا أو يرتفع عن اليوم السابق ، فمن المحتمل أن تشعر بالإحباط وتقلع عن روتينك قبل أن يصبح ساري المفعول، فيلجأ كثير من مرضي السمنة الي عملية تكميم المعدة لتوفير وقت ولعدم القدرة علي الدايت .

    لإنقاص الوزن ، عليك تجنب تناول الوجبات الخفيفة. يمكنك تناول الكثير من السعرات الحرارية دون التفكير حقًا في ذلك إذا كنت تتناول وجبة خفيفة من الوجبات السريعة. للمساعدة في منع نفسك من تناول الوجبات الخفيفة ، جرب تنظيف أسنانك بالفرشاة في وقت مبكر من المساء بدلًا من غسل أسنانك قبل النوم مباشرة. نظرًا لأنك لن ترغب في تنظيف أسنانك بالفرشاة مرة أخرى ، فسوف يساعد ذلك في منعك من تناول الوجبات الخفيفة وتناول السعرات الحرارية غير الضرورية.

    العصير: من لا يحبها؟ إنه الجزء الحلو اللذيذ السكرية من الفاكهة. ومع ذلك ، قد يرغب الأشخاص المهتمون بفقدان الوزن في التوقف عن تناول العصير. على الرغم من أنها مشتقة من الفواكه الطبيعية ، إلا أن معظم العصائر لا تحتوي على ألياف وقليل من العناصر الغذائية مثل الفيتامينات ، باستثناء المستويات العالية من فيتامين سي الموجودة في عصير البرتقال. إن عصير الطماطم وعصير v-8 أفضل نوعًا ما ، كما أنهما منخفضان جدًا في السعرات الحرارية للإقلاع ، لكن كلاهما محمّل بالملح. لذلك إذا كنت تريد إنقاص وزنك ، فعليك إما أن تتخلى عن عصير الصباح لصالح شاي الصباح أو القهوة ، أو اختر أحد العصائر "الصحية" منخفضة السعرات الحرارية المتوفرة الآن في السوق. ستظل تحصل على طعم لاذع حلو بدون كل السعرات الحرارية.

    يمكن أن تساعدك إضافة الحبوب الكاملة إلى نظامك الغذائي على إنقاص الوزن. يجب عليك التحدث إلى أخصائي التغذية الخاص بك حول نوع الحبوب الكاملة التي يجب أن تختارها أو يمكنك البحث عنها بنفسك. تجنب شراء المنتجات المكررة أو المخصبة. إذا كانت الشركة تستخدم الحبوب الكاملة ، فستكون على يقين من الإعلان عن ذلك.

    طريقة رائعة لمساعدتك على إنقاص الوزن هي إنشاء قائمة تشغيل مخصصة عند ممارسة الرياضة. قد يكون الاستماع إلى الموسيقى أثناء التمرين مفيدًا جدًا. عندما يكون لديك قائمة التشغيل المخصصة الخاصة بك ، سيكون لديك المزيد من الحافز والقيادة للحصول على تمرين قاتل.

    النظام الغذائي الأمريكي العادي غير صحي للغاية. وتتكون من المشروبات الغازية المحلاة بالسكر والأطعمة المقلية السريعة وحلويات التسمين. إذا كنت تبحث عن تناول الطعام بشكل صحيح ، فقد يكون الوقت قد حان للتخلص من تلك المشروبات الغازية واستبدالها بالماء. الانتقال من المقلية إلى المخبوزات ومن الحلويات التسمين إلى الأنواع قليلة الدسم. إذا لم تقم بذلك ، فقد ترى اتساع خط الخصر.

    إذا كنت تحاول اتباع نظام غذائي ، فعليك دائمًا الاحتفاظ بوجبات خفيفة صحية في الخزائن والثلاجة. إذا كان لديك وجبات خفيفة غير صحية متاحة ، فمن المحتمل أن تنغمس في تناولها كثيرًا. الوجبات الخفيفة الصحية التي تحتوي على نسبة عالية من الألياف أو البروتين ستساعدك على الشعور بالشبع وتحافظ على استقرار نسبة السكر في الدم.

    لا تأكل قبل النوم مباشرة. لا تستخدم الأطعمة التي تتناولها قبل النوم كمصدر للطاقة. يتم تحويلها إلى دهون ويتم تخزينها في جسمك. تحتاج إلى تناول العشاء قبل ساعتين من موعد النوم.

    كل شخص يفقد الوزن بشكل مختلف. لا تقارن فقدان وزنك بأشخاص آخرين. كلنا نفقد الوزن بمعدل مختلف ، حيث يرجع ذلك إلى التمثيل الغذائي للشخص. المفتاح هو العثور على ما يناسبك. ابحث عن نظام غذائي والتزم به. تجاهل كل من حولك وركز على نفسك. ضع في اعتبارك أنه عندما تقرأ عن فقدان الوزن "المتوسط" ، فهذا هو بالضبط ما هو عليه - فقدان الوزن للشخص العادي. من يريد أن يكون متوسط؟ !! احتضن جسدك وكن سعيدًا بكيفية خسارة الوزن.

    اللوحات الصغيرة تجعل الأجزاء الصغيرة تبدو أكبر. إذا كنت تحاول تحديد أحجام حصصك ولكنك تجد طعامك يبدو قليلًا على طبقك ، فحاول تبديل أواني الطعام الخاصة بك. يمكنك خداع عقلك للاعتقاد بأن هناك المزيد من الطعام ، وبالتالي تشعر بالشبع ، باستخدام طبق السلطة كطبق عشاء.

    من أجل الحصول على أفضل النتائج من برنامج تمارين إنقاص الوزن ، من المهم دمج تمارين القلب والأوعية الدموية وتمارين التقوية. أنشطة القلب والأوعية الدموية (مثل الجري وركوب الدراجات والسباحة وما إلى ذلك) ، إلى جانب الفوائد الهائلة لقلبك ، تحرق معظم السعرات الحرارية. هذا يساعدك في النهاية على إنقاص الوزن. تدريبات التقوية (تمارين المقاومة ورفع الأثقال) لا تحرق الكثير من السعرات الحرارية ، لكنها تسرع عملية التمثيل الغذائي لديك بحيث تحرق المزيد من السعرات الحرارية أثناء الراحة.

    إن تغيير نظرتك ليس بالمهمة السهلة ، ولكن يمكن القيام به بدعم وتوجيه. نطور عادات سيئة لأنها مريحة. مع وضع ذلك في الاعتبار ، ستصبح شبكة الدعم الخاصة بك أداة أساسية عند إجراء تغييرات في نمط الحياة. فقدان الوزن ممكن تمامًا مع المزيج الصحيح من المعرفة والثقة.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 09-03-2021, 01:48 PM.

  • #2
    تكميم المعدة
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 15-03-2021, 02:39 PM.

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    يعمل...
    X