إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

أهنئك أباعبد الله

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • أهنئك أباعبد الله

    نبارك لك المولد ياحسين
    وقد لاقينا معاناة الفراق الحزين
    وزاد على فراق ابنك المنتظرالانين
    فانظر لنا نظرة عطف وحنين
    وتقبل شهدائنا فداء لك يا عزيز ام البنين
    ياروح البتول وفؤاد ابا الحسنين

    واقدم كلماتي هذه في قسمك الغني الثمين
    راجية منك ياسيدي قبولها وان تمنحني علم مبين
    الملفات المرفقة

  • #2
    -
    كل عام وانتم بخير
    هم إنّي اسئلك بحق المولود في هذا اليوم، الموعود بشهادته قبل استهلاله وولادته، بكته السماء ومن فيها، والأرض ومن عليها ولمّا يطأ لابتيها، قتيل العبرة، وسيد الاسرة، المدود بالنصرة يوم الكرة المعوض من قتله ان الائمة من نسله، والشفاء في تربته، والفوز معه في اوبته، والاوصياء من عترته بعد قائمهم وغيبته، حتى يدركوا الأوتار، ويثاروا الثار، ويرضوا الجبّار، ويكونوا خير أنصار، صلّى الله عليهم مع اختلاف اللّيل والنهار.


    اللّهم فبحقّهم اليك اتوسل، وأسأل سؤال مقترفٍ معترفٍ مسيءٍ الى نفسه مما فرط في يومه وامسه، يسألك العصمة الى محل رمسه، اللّهم فصل على محمد وعترته، واحشرنا في زمرته، وبوّئنا معه دار الكرامة ومحل الإقامة.


    اللّهم وكما أكرمتنا بمعرفته، فأكرمنا بزلفته، وارزقنا مرافقته وسابقته واجعلنا ممن يسلم لأمره، ويكثر الصلاة عليه عند ذكره، وعلى جميع اوصيائه وأهل اصفيائه، الممدودين منك بالعدد الاثنى عشر، النجوم الزهّر والحجج على جميع البشر.


    اللّهم وهب لنا في هذا اليوم خير موهبة، وانجح لنا فيه كل طلبة كما وهبت الحسين لمحمد جدّه (صلى الله عليه وآله وسلم) وعاذ فطرس بمهده فنحن عائذون بقبره من بعده نشهد تربته، وننتظر اوبته آمين رب العالمين.»




    الملفات المرفقة
    sigpic

    تعليق

    المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
    حفظ-تلقائي
    Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
    x
    إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
    x
    يعمل...
    X