إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

شبهات حول الفكرة المهدوية (الحلقة الحادية عشر)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • شبهات حول الفكرة المهدوية (الحلقة الحادية عشر)


    دعوى صهر الامام المهدي(عجل الله تعالى فرج))

    بسم الله الرحمن الرحيم

    الحمد والشكر لله رب العالمين والصلاة والسلام على ابي القاسم محمد وعلى اله الائمة الطيبين الطاهرين

    في هذه الحلقة ناخذ فكرة جديدة من شبهات الفكرة المهدوية وهي شبهة الصهر وايضا بدات خيوط هذه الشبهة في التسعينات من القرن الماضي .
    وبالتاكيد ان هذا الصهر يدعي انه راى وشاهده الامام المهدي(عجل الله تعالى فرجه) وتشرف برؤيته المباركة وكذلك اخته لا انها وحسب ادعاء اخيها انها زوجة الامام(عجل الله تعالى فرجه)وبالتاكيد حصلت خطوبة ومشية وعقد شرعي وماشابه ذلك مما يحتاجه الزواج من الامور المتعارفة شرعا وعرفا والا هل تنزل ملائكة او لا ان الامام (عجل الله تعالى فرجه) يامر وهذا الصهر ينفذ ذلك نحن لانعلم ولكن علم كل ذلك عند هذا الصهر المدلل
    .

    طيب كيف عرفنا وعرف الناس وخاصة جماعته الا من هذا الصهر وحيث اعلن وامام الناس انه صهر الامام المهدي(عجل الله تعالى فرجه)وبا لتاكيد ان هذه منقبة لا اي انسان يوالي الامام المهدي(عجل الله تعالى فرجه )لذلك اطلق العنان على انه صهر الامام واحتل هذه المنقبة بين الناس ولكن اي ناس حفنة من الجهلاء اللذين لا يعرفون الا شيئا قليلا مما يبتلون به من الاحكام الشرعية فضلا عن عدم معرفتهم بالعلوم العقائدية .

    وهنا هذا الصهر يدعي رؤية الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه)ولم يكتفي بذلك بل صلى صلاة الجمعة في زمن النظام المقبور وادعى بعد حين ان الذي امره بصلاة الجمعة هو الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه)وكما وصل لي استفتاء موقع ومختوم من مكتبه بهذا الخصوص ولكن بعد السقوط فهذا الصهر له دعوتان:
    الاولى انه شاهد الامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه) . والثانية انه سفير للأمام المهدي (عجل الله تعالى فرجه .:والجواب عليه من وجوه هي :
    1:
    ان هذا الصهر ادعى السفارة والامام المهدي (عجل الله تعالى فرجه)كذبه قبل ان تلده امه وذلك في كتابه الى سفيره الربع علي بن محمد السمري (رض)نأخذ قدر الحاجة (من ادعى المشاهدة قبل خروج السفياني والصيحة فهو كاذب مفتر) فالقدر المتيقن وبأجماع الطائفة الحقة هو السفارة ,فالسفياني لم يخرج والصيحة لم تحدث فالنتيجة هو كاذب مفتر.

    2:
    انه ادعى الرؤية ,وهناك كلام وهو انه يمكن رؤية الامام المهدي(عجل الله تعالى فرجه)في زمن الغيبة الكبرى في خصوص كبار العلماء والمراجع العظماء وكما تنقل بعض القصص .والأقوى ان كلمة المشاهدة تشمل السفارة والرؤية ايضا ,فيكون بذلك كذاب بدعوة الرؤية والسفارة.
    وعلى اي حال فان سلم هذا الصهر من الرؤية لا يسلم من السفارة اطلاقا .اذن تبين من هذا البحث كذب شبهة الصهر والسفارة

    والرؤية.

    والحمد لله رب العالمين

  • #2


    بسمه تعالى

    احسنت شيخنا ، متابعين لهذا الجهد القيم ، وفقك الله

    لا إله إلا الله محمد رسول الله
    اللهم صل على محمد وال محمد وعجل فرجهم
    الباحــ الطائي ـث

    تعليق


    • #3
      واحسن الله اليكم ووفقكم لكل خير
      شكرا للاخ القدير الباحث الطائي على الدعاء والتسديد والمتابعة
      والسلام عليكم

      تعليق

      المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
      حفظ-تلقائي
      Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
      x
      إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
      x
      يعمل...
      X