إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تأملات قرآنية : ( وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تأملات قرآنية : ( وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ )

    بسم الله الرحمن الرحيم
    والصلاة والسلام على محمد واله الطيبين الطاهرين


    وَقَرْنَ فِي بُيُوتِكُنَّ وَلَا تَبَرَّجْنَ تَبَرُّجَ الْجَاهِلِيَّةِ الْأُولَى وَأَقِمْنَ الصَّلَاةَ وَآتِينَ الزَّكَاةَ وَأَطِعْنَ اللَّهَ وَرَسُولَهُ إِنَّمَا يُرِيدُ اللَّهُ لِيُذْهِبَ عَنْكُمُ الرِّجْسَ أَهْلَ الْبَيْتِ وَيُطَهِّرَكُمْ تَطْهِيرًا (33)
    الاحزاب



    نسبة البيوت الى النساء عموماً والزوجات خصوصاً إشارة تشريفية لهذه الشريحة والفئة من المجتمع ، فقد يكون البيت المادي هو بيت الرجل في الغالب باعتبار توفيره من واجبات الرجل ،
    ولكن البيت المعنوي والروحي والنفسي هو بيت المرأة وبيت الزوجة ، ويمكنها أن تساهم متفضلة في بناء البيت المادي ولها في ذلك الأجر العظيم .

    فعلى المرأة أن لا تُفرّط بهذا الكيان الذي تتأسس الأسرة فيه وينطلق أفرادها نحو المجتمع ، وأن لا تنخدع بصيحات صاحبات النظرة القصيرة المخدوعات بسموم الإعلام المناهض للثقافة القرآنية ، فالمرأة الحريصة على هذا البيت سيكون أثرها إيجابياً على المجتمع كله ، بينما المقصرة تجاهه ستحرم المجتمع من نِعِمٍ جسيمة .
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X