إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

🚫عادات سيئة يجب الإقلاع عنها في الصباح

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • 🚫عادات سيئة يجب الإقلاع عنها في الصباح

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ
    🌞❄️🌞❄️🌞❄️🌞❄️🌞
    ⏰الغفوة لعدة دقائق بعد الإستيقاظ:
    فور سماع رنين المنبه للإستيقاظ في الصباح يرغب الجميع في غفوة قصيرة لمدة دقائق وذلك طمعاً في مزيد من النوم اللذيذ واعتقاداً بأن تلك الدقائق هي التي ستمنحنا مزيداً من النشاط خلال اليوم ، لكن في حقيقة الأمر فإن هذا غير صحيح على الإطلاق فتلك الغفوة القصيرة من شأنها التسبب في إضطراب النوم والتأثير بصورة سلبية على الراحة التي حصلت عليها اجسامنا خلال النوم .

    ⛔️النهوض من الفراش سريعاً:
    فور سماع صوت المنبه يقوم العديد بالنهوض الفوري من الفراش في عجلة اللحاق بالعمل او الدراسة لكن هذا الأمر ذو آثار سلبية للغاية حيث ان النهوض السريع من الرقاد في وضع أفقي مدة ست إلى ثماني ساعات من شأنه التسبب في بعض المشاكل بالعضلات وهبوط مفاجئ بضغط الدم يؤدي للشعور بالدوار حين الإستيقاظ من النوم .

    📱إستخدام الهاتف الجوال :
    يقوم العديد بإمساك الهاتف الجوال فور استيقاظهم من النوم لتصفح الإشعارات الواردة من مختلف التطبيقات وقراءة الرسائل الواردة الى البريد الإلكتروني ومتابعة ما فاتهم من أحداث على مواقع التواصل الإجتماعي ، الأمر الذي قد يتسبب في الشعور بوجود العديد من المهام التي لم يتم إنجازها ويعظم من الضغوط النفسية في بداية اليوم ، مما سيلقي بظلاله على اليوم بأكمله بالطبع لذا يفضل الإبتعاد عن الهاتف الجوال في الصباح.

    💖دمتم في صحة وسلامة🥀
    ــــــــــــــــــ❀•🌸•❀ـــــــــــــــــــــ
    اللَّهُمَّ صَلِّ عَلَى مُحَمَّدٍ وآلِ مُحَمَّدٍ وعَجِّلْ فَرَجَهُمْ
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X