إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

اشهر التقنيات التخلص من السمنة الموضعية

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • اشهر التقنيات التخلص من السمنة الموضعية

    يوجد الكثير من التقنيات التي تعمل على سحب الدهون من الجسم ، والقضاء عليها من جميع مواضع الجسم، و هذه الوسائل هي:

    تقنية جي بلازما
    جي بلازما من أحدث التقنيات المتواجدة الآن في مجال التجميل، حيث أنها تمنحك بشرة مشدودة وطبيعية مثل بشرة الشباب، وهذه التقنية تعمل على تحفيز الجلد لإنتاج الكولاجين مرة أخرى مما يعيد للبشرة حيويتها ونضارتها.

    تتميز تقنية جي بلازما أنها تعمل كمكمل لتقنية الفيزر لشفط الدهون، وذلك في جميع الحالات شديدة الترهل، ويتم إجراء تقنية الجي بلازما دون الحاجة إلى جراحة أو تخدير، ولا تترك أي أثر جراحي، ويمكن ممارسة الحياة بطريقة طبيعية بعدها مباشرة.

    عملية شفط دهون البطن
    تساعد عملية شفط دهون البطن على سحب الدهون العنيدة الموجودة وإذابتها من خلال تقنية الشفط ، وتساعده هذه العملية على نحت الجسم والوصول إلى القؤام المتناسق والمثالي ، وتعد من أفضل العمليات التى تقضى على الترهلات المتراكمة فى البطن ، ولكن قبل إجرائها يجب أن يخضع المريض إلى مجموعة من الفحوصات الطبية اللازمة وذلك للتاكد من صلاحية وتناسب العملية معه .

    عملية شفط دهون الثدي
    هذه العملية لا تقتصر على النساء فقط ولكن تشمل الرجال ايضاً ، فبعض الرجال يعانوا من التثدي وهو ناتج عن خلل فى هرمونات الجسم مثل التستوسيترون ، ويتم إجرائها بعد تشخيص الطبيب المختص ، وتختلف تكلفة شفط دهون الثدي من دولة إلى اخري ومن طبيب إلى اخر حيث يؤثر على تحديد سعر العملية سمعة الطبيب والمركز بالإضافة إلى الأدوات المستخدمة فى العملية

    عملية شفط دهون الأرداف
    يتم إجراء هذه العملية من خلال تقنية الفيزر وتتم عبر إحداث جرح بسيط لإدخال إبرة الفيزر ثم يطلق الجهاز مواجات صوتية تعمل على تفتيت وإذابة الدهون المتراكمة فى منطقة الأرداف ، ومن أهم مميزات هذه العملية ، أنها ليست مؤلمة ، ولا تحتاج إلى فترة نقاهة ، كما أنها ذات نتائج ملموسة بعد الجلسة مباشرة ، وهي الحل الأفضل للنتائج السريعة .

    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 25-03-2021, 06:39 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X