إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

ظهور الإمام المهدي (عليه السلام) إعمارٌ للأرض بعد خرابها .

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ظهور الإمام المهدي (عليه السلام) إعمارٌ للأرض بعد خرابها .

    بسم الله الرحمن الرحيم
    وبه نستعين وصلى الله على محمد وآله الطيبين الطاهرين واللعنة الدائمة الأبدية على أعدائهم أجمعين إلى قيام يوم الدين اللهم صل على محمد وآل محمد .

    بقلوب ملؤها الفرح والسرور نرفع أجمل التهاني والتبريكات إلى مراجع الدين العظام وإلى الشيعة الكرام وإلى العالم الإسلامي كافة بمناسبة ولادة منقذ البشرية من الظلم والجور والفساد بقية الله الأعظم صاحب العصر والزمان الإمام المهدي المنتظر (عليه السلام) .

    من الأثار الوضعية الواضحة في الأرض بسبب الذنوب والمعاصي التي نفعلها نحن البشر هو ظهور الفساد الكوني في البر والبحر كالزلازل والهزات الأرضية والبراكين والأعاصير والعواصف والخراب الذي يشمل جميع أرجاء المعمورة ولكن سرعان ما تزول كل هذه الظواهر ويبدل الفساد إلى إصلاح والخراب إلى عمران ببركة ظهور بقية الله في الأرض الإمام الحجة إبن الحسن المهدي (عليه السلام) .

    (( روي عن محمد بن مسلم الثقفي قال : سمعت أبا جعفر محمد بن علي الباقر عليهما السلام يقول : القائم منّا منصور بالرعب ، مؤيد بالنصر تطوي له الأرض وتظهر له الكنوز ، يبلغ سلطانه المشرق والمغرب ، ويظهر الله عز وجل به دينه على الدين كله ولو كره المشركون ، فلا يبقى في الأرض خراب إلا قد عمّر ، و ينزل روح الله عيسى بن مريم عليه السلام فيصلي خلفه ...... )) . (1) .

    -----------------------------

    (1) كمال الدين وتمام النعمة / للشيخ الجليل الأقدم الصدوق / الجزء 1 / الصفحة 359 .


المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X