إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات فتاة مؤمنة..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مذكرات فتاة مؤمنة..

    _مذكرات فتاة مؤمنة/ ص3 بعنوان: خبر مضحك😁😁

    اليوم صباحا في ال2 من أبريل من عام 2021..

    وعندما إنتهينا من الفطور أنه وأمي حيث كنا جالستين في طارمة أو حديقة المنزل أخبرتني أمي بخبر مضحك نوعا ما قام به أخي محمد البالغ من العمر 13 أي في الصف الأول الثانوي..

    حيث أنه في إمتحان مادة العلوم قام بالكتابة على ورقة الإمتحان بعد انتهائه من حل الأسئلة حيث قال لمعلم المادة: "كواك الله أستاذ"..

    وفي سؤال آخر كاتبله هههه ما أعرف أحله يقصد على سؤال على الرغم من إنه حال السؤال لكن على ما يبدو كاتبله هكذا لأنه يريد أن يقهر قلبه لأنه وكما يقول لي في بعض الأحيان أن معظم الأساتذة ليسوا جيدين في التعامل من الطلبة في مدرسته..

    لكن الطامة الكبرى أن هذا المعلم لم يسكت عما فعله أخي إذ أنه قام بتصوير ما كتبه أخي له وإرساله إلى خالي الذي كان على معرفة بذلك الأستاذ والذي فعله خالي أنه أيضا قام بإرسال هذه الصور إلى أخي الآخر البالغ من العمر ال21 عاما وأيضا قام أخي برؤيتها وأراها لأمي أيضا وأمي الحبيبة نقلت إلي هذا الخبر المضحك أيضا في صباح هذا اليوم حينما كنا كما قلت نتفطر في حديقة المنزل ..

    وأنه ولكوني بدأت بكتابة المذكرات قررت أن أكتب هذا الخبر واخلده في صفحة كتاباتي هنا في هذه الصفحة وهذا القسم وفي دفتر مذكراتي أيضا فكتبت هذا الخبر على شكل مذكرة لأنه جميل ويستحق أن يكتب للذكرى ..

    أسئلة:

    1_حسنا مارأيكم في هذا الخبر ؟ !!
    2_ وهل هو مضحك ؟ !!
    3_ وهل يستحق التخليد للذكرى أم لا ؟ !!
    4_ وهل كتابتي لهذا الخبر جيد من حيث الأسلوب وطريقة الكتابة ؟ !!

    والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    والحمد لله رب محمد وآل محمد والعالمين أجمعين
    وصلى الله على محمد وآل محمد.. 😊😊
    تبدأ
    01-01-1970
    النهاية
    01-01-1970
    التعديل الأخير تم بواسطة زينب يعقوب; الساعة 02-04-2021, 02:09 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X