إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

كبسة لحم بالجزر

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • كبسة لحم بالجزر

    اليك بخطوات سهلة و بسيطة طريقة عمل كبسة لحم بالجزر.. المقادير ثلاثة أكواب من الأرز. كيلو من اللحم مقطع. زبدة حسب الحاجة. أربعة فصوص من الثوم المفروم. جزرتان مبشورتان. حبتان من الطماطم مقطعتان. علبة من صلصة الطماطم. بصلتان مقطعتان لشرائح. ملعقة كبيرة من الهال المطحون. ملعقة صغيرة من الفلفل الأبيض. قشر برتقالة مبروشة. معلقتان صغيرتان من الملح. للتزيين ربع كوب من شرائح اللوز محمص. ربع كوب من الزبيب مقلي. معلقتان صغيرتان من القرفة المطحونة. طريقة التحضير توضع الزبدة في القدر غير لاصق على النار حتى تذوب، ثم يضاف البصل مع التحريك حتى يتشوح ويذبل. تضاف قطع اللحم مع التحريك حتى تحمر تمامًا. تسكب صلصة الطماطم مع التحريك وتترك على النار لحوالي 8 دقائق.
    يسكب لتر من الماء مع قشر البرتقال والجزر والبهارات مع التحريك، ويترك على النار إلى أن ينضج اللحم. يرفع اللحم من المرق ويوضع في طبق ويترك جانبًا. يسكب الأرز في المرق ثم يغطى القدر بقطعة من القماش، ثم يغطى بغطائه الخاص. تخفف النار تحت القدر ويترك لحوالي نصف ساعة إلى أن ينضج الأرز تمامًا. يسكب الأرز في طبق التقديم، ثم يوضع اللحم فوقه، ويزين بالمكسرات المحمصة، ثم يصبح جاهزًا لتقديم
    .
    التعديل الأخير تم بواسطة الهادي; الساعة 04-04-2021, 05:28 PM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X