إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

مذكرات فتاة مؤمنة ...😊😊

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • مذكرات فتاة مؤمنة ...😊😊

    مذكرات فتاة مؤمنة/ ص12 بعنوان: خبر مفجع ومؤلم جدا ..😔😔😩😫

    اليوم في ال5 من شهر أبريل من عام 2021 ..

    وبعد صلاتي لصلاة الظهر وبعد وقت قليل من صلاتي لها وقبل أدائي لصلاة العصر أتى إلي أخي محمد ونقل إلي خبر جدا جدا مؤلم بالنسبة لي ولكل من لديه ولو ذرة غيرة ويعرف قيمة الإسلام وأهميته. ..

    فكان هذا الخبر هو أن هناك شخص لديه قناة على اليوتيوب ينشر فيها مقاطع فيديوية لتسقيط الإسلام وليس فقط الإسلام وإنما نكران الله عز وجل من خلال إستخدام الموسيقي و قرائة القرآن الكريم بصوت غنائي مع موسيقى إيضافة إلى نشر فيديوهات أخرى مخلة وغير صحيحة بتاتا عن الإسلام ونور الإسلام والطامة الكبرى عن الله عز وجل أيضا. ..

    فعندما دخلت إلى قناته أثبت لي صحة كلام أخي عن هذا الشخص لما رأيته من فيديوهات مخلة وغير أخلاقية وغير شريفة حيث أنها تطعن بشرف الإسلام وبشكل لاذع وكذلك فيديوهات أخرى حيث ظهر في أحد هذه الفيديوهات شخص أجنبي يتحدث اللغة الإنكليزية بشكل مخل وغير جيد أبدا وكان ما فعله في الأخير هو الأعظم والأكثر إفجاعا لي وأيلاما بشكل كبير جدا ..

    حيث أنه قام ولا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم برمي القرآن الكريم ثم دعسه بقدمه الملعونة بشكل لا يصدقه لا العقل ولا تصدقه العين حتى والتي ترى ولا تصدق..

    ثم حينما تصفحت قناته وجدت العديد والعديد من الفيديوهات من نفس هذه النوعية المخلة والغير المحترمة بتاتا تجاه الإسلام وحرمته عند الله وملائكته وسكان سماواته الأخيار الأبرار وعند سكان الأرض المحترمين حقا والذين حقا يعرفون ما هو الإسلام؟! وما هي عظمته وأهميته؟ ! ...

    ولكن ويال العجب حقا لا أعرف كيف هذا الشخص قام بهذا الفعل الشنيع الغير قابل للتصديق صراحة وكيف سوغت له نفسه بالقيام بمثل هذا الفعل وقول ما قال..

    فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي الأعلى الأعز الأجل الأكرم الوهاب المانع المعطي الرازق القوي العظيم ال... الخ

    وهذا الدليل على صحة كل ما قلت وهو رابط قناة هذا الشخص الذي لا أعرف حقا كيف أصفه لكم فلم يسبق لي من قبل التعامل مع هكذا نماذج وشخصيات غير أخلاقية وغير محترمة وغير محترمة أيضا لحرية الإنتماء إلى هذا الدين أو الى ذاك الدين حيث أنه لم يتجاوز على الدين فقط وإنما تجاوز على الله نفسه بعظمته وكبريائه الجبار فقط وضع الصورة الخاصة بقناته تحوي على كلمة الله فقط وفوق كلمة الله خط أحمر وهذا يدل على كمية الكره والحقد والبغض الكبير تجاه الله جل فلم يسبق لي حقا التعامل معهم ومع هكذا نماذج وهكذا شخصيات كثيرا أو ربما بتاتا ..

    وأيضا عندما ذهبت وتصفحة النبذة التعريفية الخاصة به في قناته على اليوتيوب لأرى ماذا كتب عن نفسه قرأت فيها ما لا يحمد عقباه وما لا يسر القارء أو السامع أو المشاهد حيث أنه قال فيها وبل الحرف أذكرها لكم وهي هذه العبارة: " لا إله إلا العقل" ... فلا حول ولا قوة إلا بالله العلي العظيم على عقل هذا الشخص البغيظ والغير المرحب به بتاتا بين سكان أرض الله وسماواته أبدا أبدا. ..

    وحسنا أنه خمنت من خلال نبذته هذه بأنه ملحد فالملحدين يؤمنون بالعقل ولا يؤمنون بما وراء العقل والطبيعة لأن عقولهم تصدق الماديات والمملوسات والمحسوسات ولا تصدق العكس حين أنها لا تصدق ما وراء العقل والطبيعة والغيبيات والغير المحسوسات والغير المملوسات والغير المسموعات وكذلك غير المرئيات..

    ولدينا أعظم مثال على ذلك هو الله عز وجل نفسه فهم لا يؤمنون به أبدا وبتاتا فهم يؤمنون بنظرية التطور التكويني وليس الأيمان بوجود خالق أبدع
    في خلق هذا الكون البديع الخلاب والواسع العميق..


    حسنا من بعد هذا الكلام لا تظنوا بأني نسيت رابط قناته بل ها هو رابط أحدث فيديو نشره ومن خلاله تستطيعون الدخول إلى قناته وتكتشفون بأنفسكم صحة كل حرف كتبته: https://m.youtube.com/watch?v=51CQKSNN-SE

    وهناك عدد كبير جدا جدا من وهؤلاء النماذج لذلك أرجو ممن لديه ولو ذرة غيرة وحمية للإسلام وممن لديه الخبرة في الحاسبات والبرمجة أن يبلغ عن هذا الشخص وعن أمثاله لأداء واجبكم تجاه الإسلام الحنيف الذي لا يستطيع المؤمن الحق وصفه لأنه لا يتكلم بالكلمات البذيئة والمخلة والمنحرفة عن الإسلام وعن السراط المستقيم ..


    _والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..
    وصلى الله على محمد وآل محمد الأطهار الأخيار الأبرار الميامين التقاة ال ...الخ
    والحمد لله رب محمد وآل محمد والعالمين أجمعين. ..

    والشكر لله حق شكره على إيصالي لهذا الشخص ولأمثاله للكتابتة عنهم ولفضحهم على العلن لأنهم يدمرون ويهدمون ويسقطون من صورة الله عز وجل أمام عباده ويسقطون أيضا الدين الحنيف الذي جاء به النبي الاكرم محمد (صلى الله عليه وآله الكرام) من الله عز وجل كما يسقطون من صورتنا نحن المسلمون أمام بقية الأديان ...

    أنه كما قلت لكم في البداية قد نقل إليه هذا الخبر بعد صلاة الظهر بقليل لكني بدأت بكتابته بعد انتهائي من صلاة العصر وانتهت من كتابته بعد حوالي قرابة الساعتين ..
    تبدأ
    05-04-2021
    النهاية
    05-04-2021

  • #2
    https://t.me/From_May_Mine/248

    أرجو ممن يرى هذا المقال عدم مشاهدة الفيديو الذي يحتويه كاملا وإنما فقط الثانيتان الأولى لأني لا أريد تحميلكم إثم مشاهدة الفيديو ولا أريد أيضا أن أحمل كل آثامكم فوق ظهري فأنه لا أتحمل حملها فذنوبي تكفيني وزيادة ..تمام..😊😊.. وللعلم هذا المقال أنه من كتبته فقط ما رئيكم فيه ؟!

    تعليق


    • #3
      حسنا أنه حذرت وأنبهت وفعلت ما بستطاعتي لأنبهكم على عدم مشاهدة الفيديو كاملا والباقي عليكم .. وعندما أسأل يوم القيامة عن هذا المنشور فقد أقول بصريح الكلام: أني حذرت وأنبهت والباقي عليهم وليس علي.. تمام ..😊😊

      تعليق


      • #4
        ومن فضلكم وحبا بنبينا الأكرم (صلى الله عليه وآله) واحتراما لمجهوده في نشر الإسلام وتعبه في سبيل الله عز وجل ولأجلنا نحن لكي لا ندخل جهنم انشروا هذا المقال لنكون من المساهمين في حماية الإسلام وفي الدفاع عنه ..

        تعليق


        • #5
          لأن من واجبكم كما من واجبكم الصلاة واجبكم الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر ..

          والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته..😊😊

          تعليق

          المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
          حفظ-تلقائي
          Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
          x
          يعمل...
          X