إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

على أعتاب الحبيب..

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • على أعتاب الحبيب..

    🔹لقد وعدنا أنفسنا لمدّة طويلة أنّه إذا أقبل شهر رمضان فإنّنا سوف نؤدّي العبادات بصورةٍ أفضل من سائر الأوقات ونغضّ النظر عن هذه الدنيا وطلبها إلى حدٍّ ما، ونتّجه سائرين إلى الله ونتفكّر في حقيقتنا، ومن أين جئنا، وإلى أين نذهب، وما الذي ينبغي أن نفعله في هذه الدار.

    😔وفي النهاية، ينتهي الانتظار ويأتي شهر رمضان، لكنّ الشيطان يسعى كما في السابق لئلّا يتمكّن #الإنسان من الاستفادة من هذه الأوقات الشريفة واللحظات النفيسة ولئلّا ينال فيها تلك التوفيقات الإلهيّة.

    ⚠️فيد الشيطان الخفيّة والعلنيّة حاضرة في كلّ مكان من أجل أن تلوّث الدوافع الإنسانيّة بالأغراض النفسانيّة والدنيويّة وتجعل أدعيتنا ومناجاتنا وعباداتنا مصحوبةً بالكسل والتثاقل، فيسلب منّا حالة المناجاة والتضرّع.

    🤲🏻وفي هذه الأزمة والتضادّ الذي يقع بين العناصر الإلهيّة والعوامل النفسانيّة والشيطانيّة، يجب على الإنسان أن يطلب التوفيق من الله ويغتنم الفرص السانحة ولا يسوّف في عبادته ودعائه فيكلهما إلى أوقاتٍ أخرى.

    ❣وأن نسعى مهما أمكن للتحرّك بصورةٍ ثابتةٍ على طريق التكامل والتقرّب إلى الله.

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X