إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتشرفون بلقاء صاحب الزمان(عج) - تشرف امير اسحاق

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المتشرفون بلقاء صاحب الزمان(عج) - تشرف امير اسحاق

    بسم الله الرحمن الرحيم
    نقل السيد أمير إسحاق الاستر أبادي إنني كنت مع قافلة في طريقنا إلى مكة المكرمة حينما تأخرت منها وقليلا قليلا شعرت بالتعب والجوع والعطش وتصورت أن منيتي آتيه لا ريب فيها . لذا تمددت على الأرض ووجهي إلى القبلة وبدأت أقرأ الشهادتين .
    وفجأة رأيت صاحب العصر والزمان ومولى العالمين وخليفة الله على الناس أجمعين واقفا على راسي وهو يقول :
    قف يا إسحاق ، فوقفت طاعة واستجابة له ، وكنت عطشانا فرواني بماء من معين ثم حملني خلفه على الحصان وسرنا في الطريق وأنا اقرأ الحرز اليماني فكان (عليه السلام ) يصحح لي أخطائي وفجاه وجدت نفسي في بطحاء مكة ثم ترجل (عجل الله فرجه ) واختفى عن ناظري .
    ثم وصلت قافلتي بعد تسعة أيام . ولما كنت مشهورا في مكة بأنني طويت لي الأرض فقد اختفيت عن أنظار الناس ويقول المرحوم المجلسي :
    إن هذا السيد الجليل قد حج بيت الله الحرام أربعين مره مشيا على الأقدام .
    وعندما كان قادما من كربلاء لزيارة الرضا (عليه السلام ) وصلت إلى خدمته في أصفهان ورأيت الكرامات والمكاشفات العديدة منه ومنها انه رأى في المنام انّ أجله قد اقترب وعليه أن ينتقل من هذه الدنيا فقال لي : لقد عشت خمسين عاما بجوار سيد الشهداء وأريد أن أموت بقربه فتوجه مسرعا إلى كربلاء وكان بذمته سبعة تومانات مؤخر صداق امرأته فأراد أن يأخذ من شخص يطلبه هذا المبلغ يسكن مشهد ليعطيها المبلغ وقد ساعده بعض الأصدقاء في أداء هذا الدين .
    ويقول احد المرافقين له في الطريق إلى كربلاء بان صحته كانت جيده حتى وصل كربلاء الحسين (عليه السلام ) ثم مرض مرضا شديدا ثم توفيّ بعدها بعدة أيام

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X