إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

⚜وَصَبِّرْنِي فِیهِ عَلَی کَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ ووفقني فيه للتقى ⚜

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • ⚜وَصَبِّرْنِي فِیهِ عَلَی کَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ ووفقني فيه للتقى ⚜

    دُعَاءاليَوْم الثَالث عَشر 🌙✨

    اَللّـهُمَّ طَهِّرني فيهِ مِنَ الدَّنَسِ وَالأَقْذارِ، وَصَبِّرْني فيهِ عَلى كائِناتِ الأَقْدارِ، وَوَفِّقْني فيهِ لِلـتُّقى وَصُحْبَةِ الأَبْرارِ، بِعَوْنِكَ يا قُرَّةَ عَيْنِ الْمَساكينَ ..

    ⚜وَصَبِّرْنِي فِیهِ عَلَی کَائِنَاتِ الْأَقْدَارِ⚜

    من الممكن أن يتوفى أقرباء أحد الأشخاص أو أن يكون من نصيبه جار سيء وهذه المسائل صعبة للإنسان لذا نطلب من الله الصبر على (المقادير و کائِنَاتِ الْأَقْدَارِ) یعنی القضاء والقدر الإلهي المحتوم ؛ كل شخص كتبت مقاديره في اللوح المحفوظ وهو لا يعلم أن مصلحته فيها لأن الله حكيم عليم خبير واعظم من ذالك محب لك لم يخلقك الا محبة منه لك ولوجودك فلا يصدر من المحب لمحبوبه الا خيرا" لكننا لجهلنا وعجلتنا نجزع ونسخط ونغضب وشهر رمضان فرصة لندرب انفسنا الصبر والرضا .

    📌وَوَفِّقْنِي فِیهِ لِلتُّقَی؛
    فلسفة الصيام هي التقوى؛ ( یا أَیهَا الَّذینَ آمَنُوا کتِبَ عَلَیکمُ الصِّیامُ کما کتِبَ عَلَی الَّذینَ مِنْ قَبْلِکمْ لَعَلَّکمْ تَتَّقُونَ ) أوقات هذا الشهر فرصة التمرین على التقوی ومخافة الله بكل قول وعمل وفكر وتحمل المصاعب لمرضاة الله عز وجل . ..
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X