إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

معنى اسم ليان

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • معنى اسم ليان

    الحياة مواقِف نُرزق بها ومِن خلالها، فقد يكون الرِزق محنة تكون سبب في فرج قريب، أو أصحاب صالحين، وقد يكون الاسم الذي يحمِل طاقة خير رِزق على الحاملين له، فأوصانا الرسول بالدِقة في اختيار اسماء اولادنا
    ليان عبارة عن الشيء المليء بالنعومة والليونة وله الكثير من المعاني المعنى الثاني أحيانًا يكون الفرحة والرخاء في الحياة.المعنى الثالث البعض قال عنه إنّه الحياة المليئة بوسائل الرفاهية والرغد. فجميع هذه المعاني والتفسيرات صحيحة لأنّ جميعها متواجدة في الكُتُب الخاصة بمعاني الأسماء العربية الأصيلة.
    معنى اسم ليان في المعجم العربي اسم ليان من الأسماء العربية المؤنَّثة الذي يأتي من فِعل (لان) طِبقًا للمعاجِم، وهذا يعني الشيء السهل والمرِن والبسيط.
    أما عن معناه في علم النفس فهو البعض يعتقِد أنّ الأسماء تفسيرها في الثقافات والأديان فقط، ولكِن هُناك تفسيرات وجِدت من العلوم النفسية وتفسير الأسماء، حول طاقة كل اسم فإذا كانت الطاقة التي يحملها حَسَنة فواجِب تسمية أولادنا به والعكس صحيح.
    فقال عُلماء النفس إنّ من تحمِل اسم ليان تتمتع بكم هائل من الطاقة والحيوية والنشاط المُفرِط، كما يوجد له قوة تسامح عالية تتشبع بها كل حاملات هذا الاسم، فمِن الجيد استعماله لتسمية بناتنا.
    التعديل الأخير تم بواسطة الغاضري; الساعة 01-05-2021, 10:56 AM.
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X