إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

فوائد القسط الهندي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • فوائد القسط الهندي

    من أهم خصائص القسط الهندي العلاجية، أنه يفيد في علاج العديد من المشاكل الجنسية، وخاصة للرجال. وأهم هذه الفوائد هي علاج الضعف الجنسي، فهو يعمل على زيادة عدد الحيوانات المنوية وتحفيز إنتاجها، كما أنه يعمل على تقوية الرغبة في ممارسة الجنس. بالإضافة إلى أنه يعالج العقم لدى الرجال، ويزيد من القدرة على الإنجاب.
    بخلاف الفوائد الجنسية للقسط الهندي، فإن له فوائد أخرى للرجال، كالمساعدة على الإقلاع عن التدخين ويضيف رائحة منعشة للفم، ويعمل على تنظيف الرئتين من آثار التدخينن كما أنه يعالج التهابات اللثة والأسنان الناتج عنه. والقسط الهندي أيضاً يعمل على التخفيف من حدة الشخير أثناء النوم، خاصة لأنه يعالج مشاكل الجيوب الأنفية المسببة لذلك.

    يحتوي القسط الهندي على مضادات حيوية طبيعية ومضادات أكسدة تحمي الجسم من الأمراض وتزيد من مناعته في مواجهة الأمراض، بالإضافة إلى قوته المؤكدة في تطهير الجسم من الجراثيم والسموم التي تدخل له عن طريق الطعام والشراب وماذا عن القسط الهندي والانتصاب و علاج المشاكل الجنسية الخاصة بالرجل؟

    القسط الهندي من النباتات التي تساعد الرجال على علاج المشاكل الجنسية خاصة مع التقدم في العمر مثل ضعف الانتصاب وفتور الرغبة الجنسية.. يحمل القسط الهندي مجموعة من الخصائص العلاجية الفعالة التى تساعد في علاج الضعف الجنسي وضعف الإنتصاب ، كما يعمل على زيادة القدرة الجنسية لدى الرجال ، وهذا لأنه يعمل على تحسين تدفق الدم بالجسم وخاصة إلى الأعضاء التناسلية ، ولذلك القسط الهندى يعتبر من أفضل الطرق العلاجية التى تساعد في علاج العجز والضعف الجنسي لدى الرجال
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X