إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قران وحياة

تقليص
X
 
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قران وحياة

    بسم الله الرحمن الرحيم

    قران وحياة
    *ـ اذا أحببت شخصاً فانك تعيد قراءة رسائله وكلماته كثيراً، ولا تمل منها ابداً، جرب ذلك في كل شيء تريده او تشعر بنفعه لك، كالقران الكريم وتلاوته فانك تجد نفسك في بعض الاحيان غير قادر على قراءة آية واحدة، السبب لم يكن فقط مزاجي او تأثري انما أنت لم تكن بالمستوى المطلوب كمحب!

    *ـ لو كنت تتلو القران الكريم اناء الليل واطراف النهار ولم تكن على درجة من الوعي والفهم والادراك، وكنت تقرأ هذراً لم تسجل لك تلك القراءة هدفاً في هذه الحياة، وكثيراً من الناس جرب هذه الحالة، فان الوعي والتفكر هو البركة التي يسحبها القارئ من واقعه وهو يقرأ حتى اذا وجد اية تفكر بها وتأملها جيداً ووقف عندها، فلعل نصف اية تفتح لك باباً من العلم.

    *ـ نقرأ القران الحكيم وتتسرب الينا الافكار، هذه الافكار سوارق تسرق اللحظات الجميلة التي نتكلم بها مع رب العزة والجلالة، وظيفتها ان تبعدنا عن الحق وكلماته المباركة، ولا تريد بنا ان نحلق مع تلك الكلمات الرائعة والمعاني السامية، فاذا قرأت (الا بذكر الله تطئمن القلوب) همجت عليك تلك الوساوس من كل حدب وصوب وتدعوك ان تغفل عن معناها ولا تتخذها قاعدة في حياتك.

  • #2
    موضوع شيق جداااا ويستحق القراءه والتقيييم اخي الكريم العميد فقد خزنت هذه الكلمات في جهاز النقال فقد اعجبتني كثيراااا....جعلنا الله تعالى واياكم من التالين كتاب الله تعالى اناء الليل واطراف النهار

    تعليق


    • #3
      شكراً لكم كثيراً على هذه الكلمات الطيبة والدعوة المباركة نسال الله ان يوفقنا لكل خير

      تعليق


      • #4
        ربي صل على محمد وعلى أل بيت أحمد الطيبين الطاهريت
        وعجل فرجهم وفرجنا بهم يا كريم

        السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

        أحسنت أخي العزيز

        المفيد

        موضوع هادف وجميل

        جعلنا اللهم واياكم ممن يستمعون القول ويتبعون أحسنه

        في ميزان حسناتك ان شاء الله

        لك مني أجمل التحايا والتقدير
        sigpic

        تعليق

        يعمل...
        X