إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

المتشرفون بلقاء صاحب الزمان (عج) – علاج المشلول

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • المتشرفون بلقاء صاحب الزمان (عج) – علاج المشلول

    بسم الله الرحمن الرحيم
    قال العلامة المجلسي خلال سياق نقله لهذه الحكاية : إن شخصا من الثقات المعتمدين نقل هذه القصة فقال :
    إن الدار القديمة التي اسكنها حاليا هي ملك لشخص من أهل الخير والصلاح يدعى ( حسين مدلل ) وتقع هذه الدار بالقرب من الصحن الشريف لأمير المؤمنين (عليه السلام ) في مكان يدعى سوباط حسين مدلل يعيش فيه هذا الرجل تحت ضائقة مالية شديدة هو وعياله وذلك لإصابته بالشلل مما منعه من القيام والقعود والحركة وبالتالي عدم الخروج للعمل طلبا للرزق .
    وفي منتصف إحدى الليالي استفاق أولاده وزوجته على نور يسطع في الدار وعلى الجدران والسطوح وكان هذا النور شديدا جدا إلى درجة أن العين لا تستطيع التحديق به , فسألوا والدهم حسين مدلل ما هذا النور وما هو مصدره؟
    فقال : لقد كان قبل قليل الإمام الحجة صاحب الزمان (عجل الله فرجه ) مشرفا داري وخرج قبل لحظة . ثم لاحظ أولاد حسين مدلل إن والدهم معافى وهو بأحسن حال فسألوه : وكيف تم شفائك وكنت طريح الفراش ؟
    فقال : عندما تشرفت برؤية بقية الله( روحي فداه) قال لي :
    قم يا حسين مدلل ، قلت له : إنني كما ترى مشلول فكيف يمكنني القيام من مكاني ؟
    فقال : اجلس بإذن الله ثم اخذ بيدي وأقامني من مكاني . وإذا بي سليم معافى وكأني لم اصب بالشلل أبدا . ثم قال لي (عجل الله فرجه ) :
    إن طريقي يمر من هذا السوباط حيث اذهب منه إلى حرم جدي أمير المؤمنين (عليه السلام ) وعليك أن تغلق بابه كل ليلة .
    فقلت سمعت توجيهاتك فسمعا وطاعة يا سيدي .... ثم قام عليه أفضل الصلاة والسلام من مكانه وتوجه إلى حرم أمير المؤمنين (عليه السلام ) . وذلك النور الذي شاهدتموه هو من أنوار العصمة والطهارة لأهل البيت(عليه السلام )
    ويقول المرحوم الحاج نوري إن هذا السوباط ما يزال موجودا ويعرف بسوباط حسين مدلل ويقدم الناس نذورهم للحجة بن الحسن (عجل الله فرجه ) وينالون حوائجهم بإذن الله تعالى

المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X