إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

حافظةٌ من العتبة العبّاسية المقدّسة تحصد الجائزة الأولى في مسابقة (أنوار الخاتم)

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • حافظةٌ من العتبة العبّاسية المقدّسة تحصد الجائزة الأولى في مسابقة (أنوار الخاتم)


    من شبكة الكفيل العالمية





    حصدت إحدى طالبات معهد القرآن الكريم النسويّ التابع لقسم شؤون المعارف الإسلاميّة والإنسانيّة في العتبة العبّاسية المقدّسة، المرتبة الأولى في مسابقة (أنوار الخاتم) القرآنيّة الرمضانيّة الإلكترونيّة في فرع حفظ القرآن الكريم، التي أقامتها وحدةُ التعليم القرآنيّ التابعة لشعبة التبليغ الدينيّ النسويّ في العتبة الحسينيّة المقدّسة.
    واستطاعت الطالبة ضحى حسين حلو، أن تتفوّق على قريناتها من الحافظات المشتركات من داخل العراق وخارجه بهذه المسابقة، ضمن فئة حفظ عشرين جزءاً.
    وقالت مديرةُ المعهد السيدة منار الجبوي لشبكة الكفيل: "إنّ هذه ليست المرّة الأولى التي تحصل قرآنيّات المعهد النسويّ القرآنيّ فيها على هذه المرتبة، بل كانت لهنّ مشاركاتٌ سابقة حصلن فيها على مراتب متقدّمة، وهذا يدلّ ويؤشّر على النهج الصحيح الذي ينتهجه المعهدُ وإدارته، والدعم الذي تقدّمه العتبة العبّاسية المقدّسة في هذا المجال".
    وأضافت: "إنّ التنافس بالرغم من كونه إلكترونيّاً لكنّه كان قويّاً بين المشاركات، وبحمد الله تعالى استطاعت أن تجني طالبتنا ثمرة جهدها القرآنيّ، والسعي الدؤوب لكوادر معهدنا التدريسيّة، التي تحرص على إتقان حفظ القرآن الكريم، وتزرع في الطالبات روح المنافسة والثقة العالية، وبما يُسهم في تشجيع الحافظات وتنمية مواهبهنّ القرآنيّة".
    يُذكر أنّ طالبات المعهد قد شاركن في العديد من المسابقات والأنشطة والفعّاليات القرآنيّة، وقد حصلن على مراكز متقدّمة فيها.










المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X