إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تكونون الجمعة مع برنامج (رياض الكفيل )

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تكونون الجمعة مع برنامج (رياض الكفيل )

    في برنامج " رياض الكفيل " الذي يأتيكم صباح كل يوم جمعة تمام الساعة التاسعة و في الحلقة الأولى التي سنتشارك فيها معكم فقراتنا الجديدة لدورتنا الاذاعية هذه بعد حلقتين خاصتين بكل حماس و شغف ستكون فقراتنا كما التالي :-

    1. من نقطة البداية // و مع فرحنا بإستماعكم لفقراتنا الجديدة لابد لكم أن تتعرفوا قليلا على نظام عملنا من نقطة البداية كيف تخلق الفكرة ؟؟ كيف تنشأ الفقرة ؟؟ و بأي المراحل تمر ؟؟ ستطلعون على كل هذا " من نقطة البداية " حتى النهاية .

    2. لروح مثالية // الامراض لا تكون فقط في الاجسام قد تنشأ امراض من نوع آخر .. أمراض تنشأ في الروح .. كيف نعالجها و نتغلب عليها و نرقى بروحنا الى المثالية ؟؟ هذا ما سنتعلمه نحن و إياكم في فقرة " روح مثالية ".

    3. ماذا لو // فرضيات خيال علمي هدفها الاول و الاخير إثراء معلوماتنا بشكل ممتع و مسلٍ بحق .. فمثلا في حلقة الجمعة هذه سنناقش معكم موضوعا مهما فماذا لوووو إختفت الزهور من على سطح الكوكب ؟؟ ماذا سيحدث عندها ؟؟ فكروا بالاجابة جيدا لتشاركونا بها يوم الجمعة صباحا في فقرة " ماذا لو " .

    4. إفتح الصندوق // داخل الصندوق هناك سؤال .. و لكي يُطرَحُ السؤال .. عليكم أن تحزروا فحواه و الى ماذا يشير من خلال تحدٍ سهل و سريع يمثل المفتاح الذي ستتمكنون من خلاله أن تفتحوا الصندوق يا أبطال .. فركزوا جيدا و هلموا بالاتصال .

    الإعداد و التقديم :- زينب رضا
    فواطم محسن
    زينة الكربلائي

    الإخراج الإذاعي :- هنادي الحسناوي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X