إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

الجمعة تكونون مع برنامج " رياض الكفيل "

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • الجمعة تكونون مع برنامج " رياض الكفيل "

    في برنامج " رياض الكفيل " الذي يأتيكم صباح كل يوم جمعة في تمام الساعة التاسعة سيكون لنا معكم لقاء بفقراتنا التي تعرفتم عليها الاسبوع الماضي و هي كالآتي :-

    1. من نقطة البداية // أثناء قراءتكم لمنشور حلقتنا ماذا ترتدون و بأي لون هي ملابسكم ؟؟ عندما إشتريتموها من البائع كيف تم تحديد سعرها ؟؟ و كيف وصلت للبائع أصلا ؟؟ سيكون هذا هو موضوعنا معكم .. من أين و كيف تأتي ملابسنا من نقطة البداية ؟؟

    2. لروح مثالية // مغذٍ مفيد و جديد بالتأكيد سنتعرف عليه في حلقتنا لهذه الجمعة ينشط لنا أرواحنا المتعبة لنواصل المسير نحوَ "روح مثالية" .

    3. ماذا لو // في هذه الحلقة مستمعينا سنناقش معكم فرضية مسلية أخرى فماذا لوووو إختفت كل الجراثيم التي تسبب أمراضاً عدة لأجسامنا ؟؟ يا ترى هل سنستفيد أم نتضرر؟؟ فكروا بالاجابة جيدا لتشاركونا بها يوم الجمعة صباحا في فقرة " ماذا لو " .

    4. إفتح الصندوق // مثلما كانت الحلقة السابقة مليئة بالاصوات اللطيفة و الإجابات الصحيحة و المسلية سننتظر إتصالاتكم هذه الحلقة أيضا و يا ترى هل ستواصلون الفوز هكذا و تفتحون الصناديق أم لا ؟؟

    الإعداد و التقديم :- زينب رضا
    فواطم محسن
    زينة الكربلائي

    الإخراج الإذاعي :- هنادي الحسناوي
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X