إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

قصه عجيبه بين السارقين شيعه واالهندوسي

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • قصه عجيبه بين السارقين شيعه واالهندوسي

    قصة عجيبة بين سارقين شيعة والهندوسي..
    الحاج محمد المبيض، الذي قضي عدة سنوات في الهند ، عاد مؤخرا إلى شيراز ونقل عجائب رآها أيام إقامته في الهند ومن جملة ما نقل :

    في يوم من الأيام وفي مدينة بومباي باع رجل من الهندوس ( عبدة الأصنام ) ملكاً له في مكتب عقارات رسمي، وتسلم ثمن ملکه نقداً وخرج من مكتب الأملاك ، وكان لصان منتمیان لمذهب الشيعة قد كمنا له لسرقة أمواله ، علم الهندوسي بما يضمران فهرول مسرعا إلى بيته وتسلق شجرة وسط الدار . واختفی داخلها ، فدخل اللصان المنزل وفتشاه فلم يجدا الرجل، فاستجوبا زوجته وقالا لها : نحن رأيناه يدخل البيت فاين هو؟

    قالت المرأة : لا أدري أین هو فشرع اللصان بضرب المرأة وتعذيبها إلى أن قالت لهما: أقسما بحق الحسين انكما لن تؤذياه أن أقول لكما أين هو .فأقسم الصّان فاقدين الحياء بذلك المعظم: أن لا همَّ لنا سوى أن نعرف أين هو ولن نؤذيه . فأشارت المرأة إلى الشجرة ، فتسلقها اللصّان وانزلا الهندوسي وأخذا المال منه وقطع رأسه خشية الملاحقة .
    فرفعت المرأة التي لم يعد لها من حيلة وجهها إلى السماء ونادت : یا حسين أنظر ماذا فعل هذان الرجلان اللذان يدعيان أنهما شيعتك ، وقد دللتهما على زوجي لا طمئناني لقسمهما بك .

    فظهر رجل فجأة وأشار بيده إلى عنقي اللصّين فانفصل رأساهما عن جسديهما فورا ، ثم أخذ رأس الهندوسی و وصله بدنه وعادت له الحياة ، ثم اختفى ذلك الرجل عن الأنظار

    علمت الشرطة بذلك وبعد التحقيق استيقنوا من حقيقة الإعجاز الحسيني (ع) التي روتها المرأة وزوجها . وبما انه كان ذلك في شهر محرم الحرام فقد قامت الشرطة باقامة موائد كبيرة ، ونقل الناس بالقطار مجاناً لحضور عزاء سيد الشهداء (ع) وأسلم وتشيع ذلك الهندوسي وجمع من أهله وأقاربه .

    🔶️ القصص العجيبة للشهيد السيد عبد الحسين دستغيب 'طاب ثراه'
    منقول
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X