إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

لكل زوجة 👇🌿🌼

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • لكل زوجة 👇🌿🌼


    بسم الله الرحمن الرحيم

    أنت مأجورة على كظم الغيظ، وعلى خيرٍ عظيم، والله يقول سبحانه في كتابه العظيم، في وصف أهل الجنة، الذين قال فيهم جل وعلا: وَسَارِعُوا إِلَى مَغْفِرَةٍ مِنْ رَبِّكُمْ وَجَنَّةٍ عَرْضُهَا السَّمَوَاتُ وَالأَرْضُ أُعِدَّتْ لِلْمُتَّقِينَ ۝ الَّذِينَ يُنْفِقُونَ فِي السَّرَّاءِ وَالضَّرَّاءِ وَالْكَاظِمِينَ الْغَيْظَ وَالْعَافِينَ عَنِ النَّاسِ وَاللَّهُ يُحِبُّ الْمُحْسِنِينَ [آل عمران:133-134]

    فكظم الغيظ من صفات المتقين، الموعودين بالجنة والكرامة، فأنت على خير إذا صبرت، وكظمت الغيظ، من أجل إرضاء زوجك، ومن أجل إحسان العشرة، ومن أجل جمع الشمل، أنت على خيرٍ عظيم.


    والواجب على الزوج هو أيضًا أن يجتهد في إحسان العشرة، والبعد عن أسباب الغضب، عليكما جميعًا التعاون على البر والتقوى، وعلى ترك الأسباب التي تحدث الغضب، والغيظ، والمؤمن يجتهد في الأسباب الطيبة مع زوجته، وأهل بيته ..

    وفي حالة خوفك من الزوج نشوزا أو إعراضا أو تجافي او وترفعا عن مصاحبتك ومجالستك ومحادثتك
    لابد وقتها على أن تعملي مجلس خاص هادئ بينكما وتقوما معا بتقصي أسباب الخلاف والجفاء وتعملو بكامل جهدكم على إزالته والقضاء عليه حتى تنعمو بحياة واعية مطمئنة وراحة نفسية لكم ولا بنائكم..
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
إدراج: مصغرة صغير متوسط كبير الحجم الكامل إزالة  
x
يعمل...
X