إعـــــــلان

تقليص

قوانين قسم الاخبار العلمية والتكنولوجيا نرجوا من الجميع الاطلاع عليها





بسم الله الرحمن الرحيم
اللهم صل على محمد وال محمد

1- قبل طرح أي موضوع نرجوا التأكد من عدم وجوده مسبقا وذلك تجنباً للتكرار
2- التنسيق وترتيب الموضوع مهم ويجب ان تكون الصور مناسبة الحجم للحفاظ على جمالية الموضوع
3- المواضيع التي لا تلائم القسم سيتم نقلها الى قسم اخر مناسب لها
4- عدم وضع روابط في المواضيع المطروحة
5-
نرجو من رواد القسم التحقق من الموضوع قبل وضعه ونحن بدورنا سوف نحذف اي موضوع لاصحة له

نرجو التعاون معنا لكي ننهض بمستوى اعلى


حفظكم الله العلي القدير من كل مكروه

شكري وتقديري واحترامي لكل رواد القسم الكرام

نرجو الالتزام بالقوانين

ونحن بخدمتكم ( الباحث العلمي - ربيبة ابي الفضل )


الحمد لله رب العالمين




شاهد أكثر
شاهد أقل

تحميل برنامج لايت روم

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل برنامج لايت روم

    لايت روم مهكر ، عندما يتعلق الأمر بتحرير الصور أو التصميم الجرافيكي الإبداعي ، فمن المحتمل أن يتم ذكر اسم أحد برامج Adobe. في هذه الأيام ، حددت الشبكات الاجتماعية معايير معينة لجمال الصور ، وإذا كنت ترغب في إرسال منشور خاص وفريد ​​من نوعه ، فيجب أن تحصل على المساعدة من التطبيقات التكميلية. PhotoGrid ، على سبيل المثال ، هو برنامج يساعدك على تحرير صورك وكذلك إنشاء محتوى إبداعي.


    Adobe Lightroom Video - محرر الصور والكاميرا الاحترافية

    برنامج التعريف بالفيديو


    تم تصميم العديد من تطبيقات Android ، مثل تطبيق Cain Master ، لإنشاء الصور وتحريرها ، وتوفر ميزات مثل المرشحات المتنوعة ، والتأثيرات الجذابة ، وتغيير سطوع الصورة وزاويةها.


    لكن منتج Adobe هذا الذي جاء إلى Android هو أكثر تقدمًا واحترافية من التطبيقات الأخرى في هذه الفئة. يوفر هذا البرنامج المسمى Adobe Lightroom - Photo Editor & Pro Camera للمستخدمين إمكانيات عديدة في مجال تصميم الرسوم.

    أولاً ، ننتقل إلى أهم الميزات الأساسية لهذا البرنامج ، مثل تغيير حجم الملف. يمكنك أيضًا استخدام هذا التطبيق لضبط سطوع الصورة والتباين ، أو استخدام ميزات مثل التظليل وفقًا للمحتوى المطلوب. الشيء الذي يميز هذه الميزات هو سهولة العمل بها.

    واحدة من المشاكل مع العديد من البرامج المتخصصة أنها معقدة للغاية بالنسبة للمستخدمين العاديين. ومع ذلك ، فإن هذا التطبيق يضع الميزات الأكثر فائدة في أبسط تنسيق ممكن بحيث يمكن لجميع المستخدمين استخدامه وفقًا لمستوى مهارتهم.

    ولكن إذا لم يكن لديك وقت لتصميمات معقدة ، فيمكنك استخدام قوالب جاهزة ، والتي تصادف أنها متنوعة للغاية. تطبيق آخر لهذا البرنامج هو Color Enhancement ، وهو مناسب بشكل خاص للمستخدمين الذين لا يحتوي هاتفهم على كاميرا جيدة. كل ما عليك فعله هو إضافة الصورة المطلوبة إلى هذا البرنامج واستخدام نفس الميزة لتغيير الألوان بالطريقة التي تريدها.


    المصدر : https://darplay.net/lightroom/
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X