إعـــــــلان

تقليص
لا يوجد إعلان حتى الآن.

تحميل لعبة pk xd مهكرة

تقليص
X
  •  
  • تصفية - فلترة
  • الوقت
  • عرض
إلغاء تحديد الكل
مشاركات جديدة

  • تحميل لعبة pk xd مهكرة

    مرحبًا بك في العالم الافتراضي!

    كل شيء ممتع في PK XD مهكرة قم ببناء الصورة الرمزية والمنزل الخاص بك ، والتعرف على أصدقائك وابدأ مغامرات جديدة.

    في عالم اللعبة هذا ، تتحداك هذه اللعبة المصغرة لجمع عناصر فريدة وبناء منزل ومظهرك وحيوانك الأليف وجميع وسائل الترفيه الأخرى للوصول إلى المرحلة التالية. هل أنت مستعد لاستكشاف هذا العالم والانضمام إلى ملايين اللاعبين حول العالم؟

    لعبة فيديو PK XD - استكشف والعب مع أصدقائك!

    فيديو يقدم اللعبة


    لديك منزل ، صديق ، وظيفة ، وما إلى ذلك في هذه اللعبة ، سيتم إكمال هذا الترفيه عن طريق امتلاك حيوان أليف! من الحيوانات العادية إلى النادرة: يمكنك العثور على القطط والكلاب والخنازير والأبقار والجاموس والقنافذ والراكون والتماسيح ووحيد القرن والمزيد. هناك العديد من الحيوانات الجميلة التي هي شريكك في هذه اللعبة! اعتني بهم ودعهم ينموون بجانبك.

    قم بإنشاء الصورة الرمزية الخاصة بك

    الشخصيات تحدد دورك. يمكنك أن تكون زومبي أو وحيد القرن أو ساحرة أو حتى تنين إذا أردت. استخدم خيالك للجمع بين هذه: شبشب الوحش والأجنحة المذهلة وسيوف النينجا وأقنعة القطط وقفازات سمك القرش وقفازات السلطعون والشعر الذهبي وحقائب الظهر والنظارات الشمسية الرائعة والملابس الممتعة والمزيد.

    اصنع منزل أحلامك

    ابنِ منزلك ، واجمع أثاثًا جديدًا وزين منزلك. كل هذا يتوقف على خيالك! غيوم منتفخة ، سجاد رقص ، مصابيح ، ورق حائط ، سجاد ، كراسي ، صور ، مدافئ رائعة ، بالونات قلب ، أدوات مطبخ ، إكسسوارات حمام والمزيد!

    استرخ ودردش مع أصدقائك

    هذا العالم الافتراضي لك! يمكنك فعل ما تشاء. لذلك بالإضافة إلى استكشاف العالم وتحدي نفسك ، يمكنك تجربة أنشطة مختلفة مثل: الاسترخاء والسباحة وتناول الآيس كريم والرقص وأنشطة أخرى مع أصدقائك وجيرانك!


    المصدر : https://apkero.com/pk-xd/
المحتوى السابق تم حفظه تلقائيا. استعادة أو إلغاء.
حفظ-تلقائي
Smile :) Embarrassment :o Big Grin :D Wink ;) Stick Out Tongue :p Mad :mad: Confused :confused: Frown :( Roll Eyes (Sarcastic) :rolleyes: Cool :cool: EEK! :eek:
x
يعمل...
X